المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النائب بدوى النويشى يوجه التحية لشهداء الواجب فى ذكرى تحرير سيناء

الخميس 25/أبريل/2019 - 02:44 م
وكيل لجنة الإدارة
وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
شعبان طه
طباعة
وجه النائب بدوى النويشى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، اليوم الخميس، التحية لشهداء واجب التحية فى ذكرى تحرير سيناء.

ذكرى تحرير سيناء 37
وقدم النائب بدوى النويشى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بمناسبة الذكرى ال 37 لتحرير أرض سيناء الغالية، التهنئة إلى جموع المصريين قيادة وشعبًا بمناسبة عيد تحرير سيناء، قائلًا: "إننا نحتفل هذه الأيام بالذكرى الغالية، التى تعد تتويجًا لملحمة مصرية عامرة بالكفاح والعطاء والتضحيات والبطولات، فى معارك الشرف والكرامة التى خاضتها قواتنا المسلحة التى نفخر بها على مر العصور والأزمنة".

بدوى النويشى
وأضاف بدوى النويشى، أن كل جموع الشعب المصري، يد واحدة، نشد على أيدى جنودنا البواسل فى حربهم الشرسة ضد الإرهاب وللحفاظ على كامل التراب الوطنى وعلى أمن واستقرار الوطن"، مضيفًا "كل نصر وأنتى بألف خير يا مصر نتقدم بكل الإعتزاز والفخر لشهدائنا الأبطال، شهداء الحق والواجب، الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداء للوطن والدفاع عن الأرض والعرض".

وأشار بدوى النويشى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إلى أن الشعب المصرى يثق ثقة كاملة فى قيادته السياسية التى تتسم بالحكمة والإرادة والوعى والإدراك الكامل لحجم المخاطر والتحديات التى تواجه الأمة، مؤكدًا نؤيد كافة الخطوات التى من شأنها توحيد صفوف الأمة وإعلاء رايتها، وكذلك القوة العربية المشتركة لمواجهة كافة المخاطر والتحديات التى تهدد أمن الوطن العربى، داعيًا" المولى عز وجل" أن يعيد ذكرى هذه الإنتصارات على المصريين قيادة وطنية مخلصة وشعبًا عظيمًا وقد تحققت آماله فى المزيد من الاستقرار والتقدم والنمو، وأن تتبوأ مصر مكانتها الرائدة على المستوى الإقليمى والدولى.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads