المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط مرتكبي واقعة قتل شقي خطر بالمنيا

الخميس 25/أبريل/2019 - 02:11 م
مرتكبي واقعة قتل
مرتكبي واقعة قتل
طارق طلبة
طباعة
نجحت مباحث مركز شرطة ملوي بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا، في كشف لغز العثور على جثة أربعيني ملقاة بجوار مصرف زراعي شرق الديروطية وضبط مرتكبي الواقعة.

تعود أحداث الواقعة حينما تقدم لـمركز شرطة ملوي بـمديرية أمن المنيا بلاغا يفيد بالعثور على جثة لأحد الأشخاص، بجوار مجرى مائي وسط الأراضي الزراعية بقرية الأشمونين دائرة المركز، وبها إصابات بالوجه والجسم وسحجات وكدمات متفرقة.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بـمديرية أمن المنيا لكشف ملابسات الواقعة وتحديد مرتكبيها، وتوصلت تحرياته إلى تحديد هوية المجني عليه، وتبين أنه مسجل شقي خطر«سرقات مواشي» وسبق اتهامه في عدد «26 قضية»، كما أسفرت الجهود عن أن وراء إرتكاب الجريمة شخصين «مزارع ونجله» مقيمان بدائرة مركز شرطة ملوي.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهم الواقعة، لسابقة قيام المجني عليه بسرقة «دابة» ملك «المزارع» وطالبه بردها إلا أنه ماطل، فقام المزارع بإستدراجه لأرضه الزراعية حيث كان ينتظره «نجله» وقاموا بتكبيل يداه، و تعديا عليه بعصا «شومة» لإجباره على إعادة «الدابة»، إلا أنه كان قد فارق الحياة إثر الضربة، واستوليا على هاتفه المحمول، وأضاف المتهمون أنهم قاموا بالتخلص من جثته بإلقائها بمكان العثور، وإرشادهم تم العثور على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه والأداة المستخدمة في إرتكاب الواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري عرض المتهمين على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول الواقعة السالف ذكرها.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads