المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد وفاة والدته بأيام.. هشام عباس يحيي حفلين في أعياد الربيع

الخميس 25/أبريل/2019 - 03:01 م
هشام عباس
هشام عباس
ريهام كمال
طباعة
يحيي الفنان هشام عباس حفلين بمناسبة الاحتفالات بأعياد الربيع ويقام الأول يوم 28 أبريل في نادي مدينتي الرياضي بمشاركة المطربة شذى والـ«دي جي» ياسر الحريري .

هشام عباس يحيي حفلين في احتفالات أعياد الربيع
والحفل الثاني يوم 29 أبريل الذي يحييه الفنان هشام عباس في احتفالات أعياد الربيع يوم 29 أبريل في نادي وادي دجلة الرياضي ويضم مجموعة من نجوم الغناء محمد فؤاد، أحمد جمال، محمود العسيلي، محمد عدوية، رامي جمال ويبدأ الحفل في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا .

جدير بالذكر أن يمر الفنان هشام عباس بحالة من الحزن بعد وفاة والدته يوم الأحد الماضي وشيعت الجنازة في مقابر التونسي بطريق الأوتوستراد، وأقيم العزاء الإثنين الماضي في مسجد الرحمن الرحيم في طريق صلاح سالم بحضور عدد من نجوم الفن والمشاهير .

حضر عزاء والدة الفنان هشام عباس نجوم الفن والمشاهير ومنهم يسرا، رجاء الجداوي، مصطفى قمر، إيهاب توفيق، حميد الشاعري، غادة رجب، أحمد جوهر، محمد مرزبان، أحمد فلوكس، دينا، خالد جلال، ريكو، فارس، محمد محيي، الإعلامي عمرو أديب و زوجته الإعلامية لميس الحديدي، الشاعر أمير طعيمة، السيناريست مدحت العدل، أصالة، مصطفى هريدي، خالد عجاج ومجموعة من النجوم .

جدير بالذكر أن الفنان هشام عباس يعرض له برنامج شريط كوكتيل على فضائية الحياة ويستضيف فيه نجوم الفن والغناء من مصر والوطن العربي لاستعادة الذكريات وبداياتهم وما قبل الشهرة .

اقرأ أيضًا: «هو اللي قتلها» هكذا علق الجمهور على صور عزاء والدة هشام عباس

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads