المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موضة فساتين سهرات 2019| الأحمر على طريقة « إميليا كلارك »

الخميس 25/أبريل/2019 - 06:14 م
« إميليا كلارك »
« إميليا كلارك »
أسماء حامد
طباعة
عندما تستعد النساء لحضور إحدى المناسبات الخاصة، تفتش وراء موضة فساتين سهرات 2019، وأيضا بإمكانها أن تكتشف تلك الموضة من متابعة أحدث إطلالات النجمات، تستوحي ما يناسبها.

موضة فساتين سهرات 2019

وإذا كنتي تبحثين في موضة فساتين سهرات 2019، لا تجدي أفضل من فستان عارضة الأزياء والممثلة الانجليزية « إميليا كلارك »، الأحمر الناري المثير، الذي ظهرت به خلال حفل مجلة التايم الأمريكية لتكريم 100 شخصية مؤثرة في العالم.

وقال موقع « Harper's Bazaar »، أن فستان « إميليا كلارك » الأحمر الناري من توقيع الماركة العالمية دولتشي آند غابانا الأحمر الناري، حيث جاء الفستان شفاف وغاية في الروعة والأثارة، وبقصة رائعة جعلت « إميليا كلارك » تخطف أنظار الحفل، برقتها وأنوثتها الطاغية.

كما ذكر الموقع أن فستان « إميليا كلارك » جاء من مجموعة دولتشي آند غابانا لخريف 2019، والتي عرضت خلال أسبوع الموضة في ميلانو فبراير الماضي.

وجاء فستان « إميليا كلارك » أحادي اللون وحزام وسط قرمزي وأقراط متدلية وحذاء من كعب كريستيان لوبوتان الأحمر، وتصفيفة شعر رائعة، وهذه الإطلالة الساحرة جعلت « إميليا كلارك » حديث العالم.

فإذا كنت تستعدين لذهاب مناسبة هامة، لا تترددي ابدا، في اختيار فستان أحمر على طريقة « إميليا كلارك »، الذي يمنحك الجمال ويجعلك تخطفين أنظار الجميع.

اقرأ أيضا هتلبسي إيه بكرة| البرتقالي على طريقة «كيارا فيراجني»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads