المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لمعايرته لها بسبب عقمها.. ربة منزل تقتل زوجها خنقا بالبساتين

الخميس 25/أبريل/2019 - 08:49 م
ضبط ربة منزل
ضبط ربة منزل
محمد شمس الدين
طباعة
نجحت قوات الأمن بمركز شرطة البساتين بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، من ضبط ربة منزل عقب اتهامها بخنق زوجها، حتى فارق الحياة بسبب خلافات نشبت بينهم منذ عدة سنوات.

قتلته بسبب خلافات زوجية بينهم
شهدت منطقة البساتين واقعة مأساوية، عندما أقدمت سيدة على خنق زوجها بسبب خلافات بينهما، ما أدى إلى وفاته وتم نقل الجثة إلى المستشفى. 

تعود تفاصيل واقعة ضبط ربة منزل، عندما تلقى قسم شرطة البساتين بلاغا من عمليات النجدة، بوجود متوفى داخل شقة بمنطقة عايدة كامل، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين صحة البلاغ وعثر على جثة «علاء.م» 56 سنة، مسجاة على سرير ولا توجد به إصابات ظاهرية. 

وأسفرت جهود رجال البحث الجنائي وتقرير الطب الشرعي أن سبب الوفاة هو وجود آثار خنق حول الرقبة أدت إلى وفاته.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف الزوجة وضبطها، بمواجهتها اعترفت تفصيليا عن ارتكاب الحادث، وأقرت أنها طفح بها الكيل من كثرة مشاكله معها ومعايرته لها لأنها مصابة بالعقم ولا تلد فقررت أن تتخلص منه حتى ترتاح، فبينت النية وأعدت الخطة وجاء اليوم الموعود ونفذت خطتها وعند ذهاب الزوج إلى النوم انقضت عليه وقامت بخنقه حتى فارق الحياة.

وأكدت التحريات قيام الزوجة بخنق زوجها حتى الموت بسبب خلافات زوجية بينهم منذ عدة سنوات وعندما طفح بها الكيل فكرت في التخلص منه وقامت بخنقه وهو نائم حتى فارق الحياة.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتهمة وجاري عرضها على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول الواقعة ضبط ربة منزل.

اقرأ أيضًا: ضبط مرتكبي واقعة قتل شقي خطر بالمنيا

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads