المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قضايا الدولة تشكر مستشاري الهيئة والجيش لدورهم الوطني في الاستفتاء

الخميس 25/أبريل/2019 - 03:55 م
هيئة قضايا الدولة
هيئة قضايا الدولة
إسلام النجار
طباعة
قدم المستشار حسين عبده خليل، رئيس هيئة قضايا الدولة، الشكر لمستشاري الهيئة على ما بذلوه من جهد في الإشراف على التعديلات الدستورية 2019.

قضايا الدولة تشكر مستشاري الهيئة 
وجاء في نص رسالة رئيس هيئة قضايا الدولة: «الأجلاء مستشارو قضايا الدولة.. بكل الفخر والاعتزاز أبعث إليكم بأسمى آيات التقدير لما سطرتموه من ملحمة في الانتماء على مدار ثلاثة أيام متواصلة تحملتم خلالها مغبة المشقة والمعاناة في الإشراف على الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019؛ تؤدون رسالتكم بكل أمانة، لم يفت من عزمكم تعب، ولم يثنكم وهنا؛ كنتم عند حسن الظن تجسدون معنًا جديدا من معاني الإخلاص تقيمون قسطًا وترفعون ميزانًا للعدل و أنتم تحفظون للشعب إرادته وتنقلون بكل أمانة رأيه في استفتائه على تعديل دستوره».

قضايا الدولة تشكر الجيش والشرطة
وفي السياق ذاته قدم رئيس هيئة قضايا الدولة الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية لدورهم الوطني في تأمين الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، مضيفًا: «أتوجه بأسمى آيات العرفان والتقدير لرجال الجيش والشرطة لما بذلوه من جهد لم يأبهوا لخطر ولم يهتموا لأي مخاطر في سبيل تأمين الاستفتاء، لم يعرضوا حياتهم للخطر سوى من أجل بلدهم مصر، وهم واثقون أن الشعب الكريم لن يخذلهم، ويقابل جهدهم بحرص على إنجاح الاستفتاء والتصويت».

قضايا الدولة تشكر الهيئة الوطنية للانتخابات
وتابع رئيس هيئة قضايا الدولة في رسالته: «أتوجه للهيئة الوطنية للانتخابات بعظيم شكر لحسن صنيعها بما يسرته من سبل في سبيل إتمام عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، فهنيئًا لهذا الشعب الأبي الوفي بقضائه وجيشه وشرطته، ودائما مصر إلى الأمام شعبًا كريمًا وأرضًا طيبة».

اقرأ أيضًا: وزير العدل يشكر قضاة مصر لدورهم الوطني في الاستفتاء

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads