المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوكاكو يريد الدوري الإيطالي

الخميس 25/أبريل/2019 - 03:44 م
روميرو لوكاكو
روميرو لوكاكو
محمد حبيب
طباعة

أفصح المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن رغبته في اللعب بالدوري الإيطالي واصفًا إياها بـ "الحلم".


تصريحات لوكاكو حول انضمامه للدوري الإيطالي


ويعد لوكاكو الاسم الأبرز في التقارير لقيادة هجوم إنتر أو يوفنتوس الموسم المقبل، وعلق الدولي البلجيكي، البالغ 25 عامًا، على مستقبله في ما هو قادم، حيث قال: عندما رحلت عن تشيلسي كانت لدي فرصة اللعب ليوفنتوس، لا أعلم لماذا لكني لم أشعر بالأمر هناك شيء لم يقنعني، في اليوم التالي رحل أنطونيو كونتي عن يوفنتوس.

 

وواصل لوكاكو، في تصريحاته لسكاي إيطاليا، "الدوري الإيطالي حلم، آمل باستطاعتي اللعب هناك، والآن أنا أركز على نهاية الموسم مع مانشستر يونايتد واحتلال المركز الرابع".

  

وعاد لوكاكو بالذاكرة الكروية في بداياتها قائلًا: "لقد كان نهائي كأس الاتحاد الأوروبي بين إنتر ولاتسيو عام 1998، عندما شاهدت رونالدو يمر من الحارس أدركت أنه إذا أردت أن أكون محترفًا لابد من التدرب بقوة".

  

ويعاني لوكاكو الموسم الحالي، فاكتفى بتسجيل 14 هدفًا في جميع المسابقات، ويعد من أبرز المرشحين للرحيل من أولد ترافورد.


صراع على محمد صلاح من كبار أندية أوروبا


وعلى صعيدٍ آخر، سيترقب كبار القارة العجوز، موقف صلاح خلال الفترة المقبلة، خاصة مع رغبة أكثر من فريق في الحصول على خدماته، وكان ريال مدريد قد أعرب عن رغبته في التعاقد مع اللاعب الموسم الماضي، ولكن في النهاية لم يتقدم بعرض رسمي لضمه.


ويختلف الأمر بعض الشيء الموسم الجاري، إذ لم يظهر النجم المصري ضمن القائمة التي يرغب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي في ضمها في موسم الانتقالات الصيفية.


وكانت تقارير صحفية إيطالية قد ربطت اسم محمد صلاح بيوفنتوس الإيطالي، وأن نادي السيدة العجوز، يفكر في إجراء صفقة تبادلية، يضم بموجبها الفرعون المصري، على أن ينتقل الأرجنتيني باولو ديبالا إلى ليفربول، مع دفع مبلغ مالي إضافي.



اقرأ ايضًا: رسميًا| إعلان تشكيل الموسم في البريميرليج.. غياب هازارد وصلاح


الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads