المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الخميس 25 أبريل 2019

الخميس 25/أبريل/2019 - 04:05 م
أهم أخبار الحوادث
أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الخميس 25 أبريل 2019، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وجاءت كالتالي:

قضايا الدولة تشكر مستشاري الهيئة والجيش لدورهم الوطني في الاستفتاء
قدم المستشار حسين عبده خليل، رئيس هيئة قضايا الدولة، الشكر لمستشاري الهيئة على ما بذلوه من جهد في الإشراف على التعديلات الدستورية 2019.

استجابة فورية من مديرية أمن الإسكندرية لنداء سيدة مسنة
استجابت مديرية أمن الإسكندرية بصورة فورية لمناشدة مواطنة على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، وتتولى نقل سيدة مسنة لإحدى دور الرعاية.

تجديد حبس راعي أغنام لاتهامه بـ «قتل طفل» بأبو النمرس
جددت محكمة جنوب الجيزة، حبس راعي أغنام 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بـ قتل طفل 10 سنوات، وذلك بعد اتهامه له بسرقة أغنامه بأبو النمرس.

وزير العدل يشكر قضاة مصر لدورهم الوطني في الاستفتاء
بعث المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل، برسالة شكر وتقدير لقضاة مصر من أعضاء الجهات والهيئات القضائية، تحمل كل التحية والتقدير لما بذلوه للوطن والظهور بالمظهر الذي يليق بالقضاة والقضاء المصري الشامخ، خلال الإشراف على الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وما التزموا به أمام الشعب من الإشراف على كافة الاستحقاقات الدستورية.

ضبط مرتكبي واقعة قتل شقي خطر بالمنيا
نجحت مباحث مركز شرطة ملوي بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا، في كشف لغز العثور على جثة أربعيني ملقاة بجوار مصرف زراعي شرق الديروطية وضبط مرتكبي الواقعة.

ضبط 380 كيلو أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية
نجحت شرطة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، في ضبط مالك محل غير مرخص لتجارة المواد الغذائية، بدائرة قسم شرطة الدخيلة، بحوزته 380 كيلو جرام أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

سقوط حصالة عاملين بالخارج بلغت حيازتها 2 مليون جنيه
نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة في ضبط شخص بسوهاج لقيامه بالاشتراك مع شقيقه في تجميع مدخرات العاملين بالخارج وقيامهم بـالاتجار بالنقد الأجنبي، بلغ حجم تعاملاتهم 2 مليون جنيه خلال عـام .

شرطة ميناء القاهرة الجوي تحبط محاولة تهريب 70 ألف دولار
نجحت الإدارة العامة لـ شرطة ميناء القاهرة الجوي، في إحباط محاولة تهريب 70 ألف دولار خارج البلاد.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads