المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هدف بيراميدز في الزمالك يضع مدحت شلبي في مأزق

الخميس 25/أبريل/2019 - 03:57 م
مدحت شلبي
مدحت شلبي
محمد حبيب
طباعة
كان المعلق الرياضي، مدحت شلبي، هو المعلق لمباراة الزمالك وبيراميدز السابقة، التي أقيمت ضمن فعاليات الدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء الماضي، وانتهت بفوز بيراميدز بهدف نظيف.


قرار هام من الأعلى للإعلام بعد تعليق مدحت شلبي على هدف بيراميدز

أعلن فهمي عمر، رئيس لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي التابعة للمجلس الأعلى للإعلام، أن اللجنة ستعقد اجتماعًا، السبت المقبل؛ للتحقيق فيما قاله الإعلامي مدحت شلبي، تعليقًا على هدف نادي بيراميدز في مرمى نادي الزمالك أول أمس، على الهواء مباشرة.


وقال فهمي عمر: تابعنا وشاهدنا ما قاله مدحت شلبي ونتحرك على الفور، على أن نرفع توصية للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لاتخاذ قرار بشأنها.

 

من جانبه، نفى هشام رشاد نائب رئيس التليفزيون للبرامج الرياضية، تبعية مدحت شلبي لقطاع التليفزيون، مؤكدًا أنه يعمل في الاستوديو التحليلي التابع للشركة الراعية وليس التليفزيون.

 

وأوضح رشاد، "أن إدارة التليفزيون لا تستطيع اتخاذ أي إجراءات ضد مدحت شلبي، ولكن الشركة الراعية هي صاحبة الحق في ذلك؛ لأنها المسؤولة عن إدارة الاستوديو التحليلي وشلبي وقع عقده معها".

 

وسادت حالة من الجدل بشأن تعليق الإعلامي مدحت شلبي، على هدف نادي بيراميدز في مرمى الزمالك أول أمس، وما حمله من ألفاظ تحمل إيحاءات جنسية، على حد تفسير البعض.

  

وكان المجلس الأعلي للإعلام قد عاقب شلبي فى أكتوبر الماضي، بإيقاف برنامج "مساء بيراميدز" لمدة 15 يومًا؛ بسبب ما تم عرضه في حلقتين، وتضمنت إهانات وانتهاكات صارخة لحرية الرأي والتعبير والقيم والأخلاق الاجتماعية، باستضافة أحد المسؤولين والسماح له بالتلفظ بعبارات مسيئة، وتخالف ميثاق الشرف الإعلامي.



اقرأ ايضًا: بيراميدز بطل الدوري المصري.. في هذه الحالة


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads