المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل اوقاف سوهاج: يهنئ الشعب المصري بمناسبة عيد تحرير سيناء

الخميس 25/أبريل/2019 - 04:39 م
وكيل اوقاف سوهاج
وكيل اوقاف سوهاج
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
هنئ الشيخ على طيفور، وكيل وزارة الاوقاف فى سوهاج، الشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ37 لعيد تحرير سيناء، واكد ان تلك مناسبة عظيمة يفخر بها الجميع.

وأضاف طيفور، ان ذكرى تحرير سيناء هو اليوم الموافق 25 أبريل من كل عام، وهو اليوم الذي استردت فيه مصر أرض سيناء بعد انسحاب آخر جندي إسرائيلي منها، وفقا لمعاهدة كامب ديفيد.

 وفيه تم استرداد كامل أرض سيناء ما عدا مدينة طابا التي استردت لاحقا بالتحكيم الدولي في 15 مارس 1989 م.

واكد طيفور، أنه تم تحرير سيناء من الاحتلال الإسرائيلي في عام 1982 م واكتمل التحرير عندما رفع الرئيس  الأسبق محمد حسني مبارك علم مصر على طابا آخر بقعة تم تحريرها من الأرض المصرية في عام 1989.

واضاف انه ليوم مشهود في تاريخ النضال الإنساني أن تتحرر أرض مصر بأيدي أبنائها من رجال القوات المسلحة الذين ضربوا أروع الأمثال في التضحية والفداء، مزودين بقوة العزيمة والإيمان والإصرار على النهوض برسالتنا النبيلة لدعم التنمية والاستقرار وملتزمين بالمصالح العليا للوطن ومعاهدين الله تعالى على المضي قدمًا نحو إعلاء قيم الحق والعدل ودفعًا لجهود البناء والتقدم والتنمية الشاملة، داعية الله عز وجل أن يوفق فخامة الرئيس قائدًا للمسيرة الوطنية، وأن يحقق على يدي فخامته الكريمة كل الخير لمصر وشعبها كما عهدنا فخامته.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads