المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشيخ إبليس.. حفظها القرآن وهتك عرضها وهي لاتزال في ربيعها الثالث

الخميس 25/أبريل/2019 - 06:03 م
طفلة المرج
طفلة المرج
محمد شمس الدين
طباعة
هنا وقف إبليس حيران، من جراء ما فعل هذا الرجل بعدما حفظها القرآن ذهب واعتدى عليها جسديا تجرد من كل معاني الإنسانية في الجريمة لا يصدقها عقل صاحب حضانة لتحفيظ القرآن اعتدى جنسيا على طفلة المرج عمرها 3 سنوات سولت له نفسه أنها لا تستطيع البوح بما فعل بها ولكنها قصت لامها كل ما حدث.

تفاصيل هتك عرض طفلة المرج
تعود تفاصيل الواقعة بمنطقة المرج، حيث حدثت أبشع جريمة تحت سقف حضانة لتحفيظ القرآن، هتك الشيخ صاحب الحضانة عرض الطفلة رحمة البريئة التي لا تعرف، ولم يكن في مقدورها فهم ما يحدث لها.

زارت «بوابة المواطن الإخبارية»، مكان واقعة طفلة المرج، لتكشف التفاصيل الكاملة فالتقينا بوالدة الطفلة رحمة لتروي لنا تفاصيل ما حدث لابنتها. 

بدأت الأم تروي لنا تفاصيل ما حدث لطفلتها والحزن يخيم على قلبها، متخوفة من تكرار هذه الكارثة مرة أخرى، فتقول أنني أقيم بمنطقة المرج، وعرفت بوجود حضانة قريبة من المنزل، فقررت الحق رحمة بها وفي ذات يوم عادت رحمة لا تتكلم صامته لا تلهو ولا تضحك علي غير عادتها كل يوم، فحاولت معرفة ما سبب حالها فجلست معها لمحاولة خروجها من هذه الحالة، ولكن صدمت عندما أخذتها إلى الحمام لتغيير ملابسها ففوجئت بدماء في ملابسها الداخلية.

ذهلت من هول الموقف وحاولت أن أعرف ماذا حدث لها فبدأت طمأنتها وقصت لي أن الشيخ صاحب الحضانة أخذها في إحدى الغرف بالحضانة وقام باغتصابها بالرغم من صرخات الطفلة البريئة إلا أن الشيخ إبليس لم يتوقف وأكمل جريمته.

واستكملت حديثها قائلة: لم يتوانى لحظه فأخذتها إلى المستشفى الحكومي وأكد لي الطبيب أنه اعتداء جنسي وأن غشاء البكارة مازال سليما، وسأل الطفلة مين عملك كدا قالت له الشيخ صاحب الحضانة، واستخرجت التقرير الطبي وذهبت به إلى مركز الشرطة وتم عمل المحضر وأخذ أقوال رحمه وتم القبض علي الشيخ وتحول إلى النيابة ولكن تم إخلاء سبيله.

طالبت والدة رحمة إنقاذ ابنتها من الضياع، ومحاسبة الشخص الذي تسبب في ضياع حلم طفلتها، لأنها تذهب بها إلى دكتور نفسي لأنها خائفة من النزول من المنزل أو الحضانة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads