المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مهاب مميش يكشف عن إيرادات قناة السويس هذا العام

الخميس 25/أبريل/2019 - 06:11 م
قناة السويس
قناة السويس
طباعة
أوضح الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، إن إيرادات القناة في ازدياد متواصل على الرغم من وجود انخفاض بسيط في حركة التجارة العالمية، لافتاً إلى أنه عن طريق سياسة تسويقية مرنة من المقرر أن تزيد العوائد عن العام الماضي بنحو مليار دولار.

وأضاف الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، فى حواره لفضائية «إكسترا نيوز»، أن قناة السويس الجديدة اختصرت مدة إبحار السفن من 22 ساعة إلى 11 فقط، موضحاً أن ذلك أدى إلى جذب المزيد من السفن التجارية العالمية.

اقرأ ايضا: الفريق مميش :الاجتماع مع الجانب الصيني كان مثمرا جدا

وأشار الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، أن القناة الجديدة أضحت قادرة في الفترةالراهنة على التعامل مع السفن العملاقة، والأجيال الجديدة من السفن التجارية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads