المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الأهلي يضرب المصري بثنائية ويصعد للمركز الثاني في الدوري

الخميس 25/أبريل/2019 - 10:06 م
الأهلي والمصري
الأهلي والمصري
أنس عبدالغني
طباعة
تمكن فريق النادي الأهلي في تحقيق فوز غالي على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد على ملعب المكس بالإسكندرية في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الدوري المصري.

وأحرز صالح جمعة لاعب النادي الأهلي الهدف الأول لفريقه في شباك المصري في الدقيقة 30 قبل أن يضيف على معلول الهدف الثاني للقلعة الحمراء في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

كما أهدر وليد أزارو هدف محقق للنادي الأهلي وأخطر فرص المباراة حيث في الدقيقة 22 انفرد وليد ازارو بالمرمى بشكل كامل بعد تمريرة رائعة مع علي معلول إلا أن أزارو سدد الكرة بجوار القائم الأيسر.

كما شكل باسم على الظهير الأيمن للأهلى أول خطورة للفريق الأحمر على مرمى المصرى.

ومرر جيرالدو صانع ألعاب الأهلى إلى باسم على المنطلق ولكن تردد الأخير بين تسديد الكرة أو تمريرها عرضية وفى النهاية سدد الكرة فى يد حارس مرمى المصرى ليهدر أول فرصة للأحمر على مرمى الفريق البورسعيدى.

وفي الدقيقة 13، جاءت كرة طولية ساقطة خلف دفاع الأهلي وخرج علي لطفي حارس مرمى العملاق الأحمر لأجل لعبها برأسه، ولكن جاء خروجه خاطئًا، ليصطدم بياسر إبراهيم مدافع المارد الأحمر، وتصل إلى أوموتو، ولكن باسم علي أنقذ الموقف، قبل أن يلعبها مهاجم المصري في الشباك الخالية.

أنقذ علي لطفي حارس الأهلي مرماه من هدف مؤكد، بعد رأسية خطيرة من أموتو لاعب المصري، في الدقيقة 80.

وفي الدقيقة 82 أنقذ القائم الأهلي من هدف مؤكد مرة أخرى، وكاد المصري أن يتعادل في دقيقتين فقط، لو صادفه التوفيق بإحراز الكرتين.

ورفع الأهلي رصيده إلى 61 نقطة ليرتقي للمركز الثاني في جدول الترتيب خلف بيراميدز المتصدر برصيد 63 نقطة ومتقدما عن الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

ولعب الأهلي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: على لطفي.

خط الدفاع: باسم على وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول.

خط الوسط: أحمد فتحي وحمدي فتحي وجيرالدو وصالح جمعة.

خط الهجوم: جونيور أجايي ووليد أزارو.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads