المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة نارية لمنافسي الأهلى في الدوري

الخميس 25/أبريل/2019 - 10:45 م
المواطن
أنس عبدالغني
طباعة
أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي سعادته بفوز المارة الأحمر اليوم بهدفين دون رد على ملعب المكس بالإسكندرية في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الدوري المصري.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات عقب نهاية المباراة: لا نشغل بالنا على الاطلاق بنتائج الاندية المنافسة ، وكل ما نخطط له فى المباريات المتبقية ، هو الفوز وحصد النقاط الثلاث بغض النظر عن الفريق المنافس .

وجه سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بنادي الأهلي ، رسالة مثيره لمنافسى ناديه على لقب بطولة الدورى العام ، ، قائلا " بان الفريق امامه 7 مباريات ، وهدفنا الفوز بـ21 نقطه ، من أجل التتويج بلقب بطولة الدورى العام .

وأشار مدير الكرة بالأهلي، الكرة فى ملعب لاعيبتنا ، ومطلوب منهم القتال والاصرار على تحقيق الفوز ، مهما كان الفريق المنافس ، وعدم التفريط فى اى نقاط .

وتابع مدير الكرة بالأهلي: لدينا مباريات كبيرة، وقمنا بتدعيم الفريق بعناصر مميزة في يناير ولكن الانسجام يحتاج لوقت، واستعينوا بذاكرة موسم ٢٠٠٤ حينما تعاقدنا في يناير مع أبو تريكة وحسن مصطفى وتطلبت المسألة شهورًا، حتى انسجمت هذه العناصر.

وأكمل سيد عبد الحفيظ: نواجه نفس مرحلة البحث عن الانسجام حاليًا، بسبب تكوين فريق جديد في ظل ضغط المباريات وحدة المنافسة، فكل ما نحتاجه هو أن تقف جماهير الأهلي خلفنا طوال الوقت.

واختتم مدير الكرة بالأهلي تصريحاته قائلًا: المباراة القادمة صعبة، لأن فريق طلائع الجيش يمتلك فريقًا مميزًا ولكن هدفنا البطولة ونسعى لعلاج مسألة الفرص الضائعة في الـ7 مباريات المتبقية.

ورفع الأهلي رصيده إلى 61 نقطة ليرتقي للمركز الثاني في جدول الترتيب خلف بيراميدز المتصدر برصيد 63 نقطة ومتقدما عن الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads