المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأرصاد تكشف عن حالة الطقس الايام المقبلة وتحذر المواطنين

الخميس 25/أبريل/2019 - 11:23 م
الطقس
الطقس
طباعة
قال محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والتحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك توقعات بحدوث ارتفاعاً ملحوظاً في درجات الحرارة فى الأيام المقبلة، لافتاً إلى أن ذروتها تكون يوم الإثنين المقبل، حيث تصل إلى 34 درجة مئوية على القاهرة.

حالة الطقس الايام المقبلة
ونصح محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والتحاليل بـ الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى مداخلة هاتفية للقناة الأولى على التليفزيون المصري، المواطنين بضرورة تخفيف الملابس مع ارتفاع الحرارة، ولكن يجب الحذر خلال الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل، مع حدوث انخفاض في درجات الحرارة".

اقرأ ايضا: توفيق عكاشة يوجه رسالة إلى الرافضين للتعديلات الدستورية

محمود شاهين يحذر المواطنين
وحذر محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والتحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، من تكوين الشبورة المائية على الطرق المؤدية إلى القناة والسواحل الشمالية، ناصحًا قائدي المركبات توخي أقصى درجات الحذر والحيطة وإتباع تعليمات المرور أثناء القيادة، لافتاً إلى أن نشاط الرياح مستمر خلال الأيام المقبلة، ولكن غير مثير للرمال والأتربة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads