المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدا|ليفربول ضد هدرسفيلد لاستمرار معركة «الريدز والسيتي» على الصدارة

الخميس 25/أبريل/2019 - 10:58 م
ليفربول وبورتو
ليفربول وبورتو
أنس عبدالغني
طباعة
في مواجهة لا تقبل سوى الثلاث نقاط يحتضن ملعب أنفيلد مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد غدًا الجمعة، في التاسعة مساء في إطار منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي.

مباراة ليفربول ضد هدرسفسيلد 

وقبل مباراة ليفربول ضد هدرسفسيلد يحتل الريدز المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 88 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل هدرسفيلد تاون المركز الـ 20 والأخير برصيد 14 نقطة، وتأكد هبوطه لدوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".

ويخوض ليفربول 3 مباريات متبقية له فى الدوري الإنجليزي، حيث يستضيف غدا هدرسفيلد فى الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، ثم يخرج لمواجهة نيوكاسل فى الجولة 37، ويخوض أخر مباراة له ضد وولفرهامبتون فى الجولة 38.

وتعتبر مباراة ليفربول القادمة حاسمة ولا تقبل سوى تحقيق الفوز في انتظار أي تعثر لمنافسه مانشستر سيتي من أجل حسم اللقب الإنجليزي

ويغيب عن ليفربول شامبرلين، الذي مازال في مرحلة التأهيل عقب إصابته القوية.

ومن المتوقع أن يبدأ مباراة ليفربول ضد هدرسفسيلد بتشكيل مكون من:

أليسون

آندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - ماتيب (جوميز)- أرنولد

فينالدوم- كيتا- فابيانو

ساديو ماني - فيرمينيو- محمد صلاح

ويسعى محمد صلاح لإستغلال تواضع دفاع هدرسفيلد تاون من أجل تسجيل الهدف الـ 20 والانفراد بصدارة قائمة هدافي الدوري الانجليزي وتعزيز آماله في الأحتفاظ بجائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف المسابقة للموسم الثاني على التوالي.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف هذا الموسم في كل البطولات لـ23 هدفا، 19 في الدوري الإنجليزي كهداف للمسابقة و4 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

كما ينتظر النجم المصري محمد صلاح، رقم جديد في مباراته غدا امام ليفربول عندما يأتي الظهور الـ100 مع فريقه في مختلف البطولات الإنجليزية والقارية، وذلك حينما يتواجد في مباراة الريدز أمام هدرسفيلد تاون.

وسبق أن خاض محمد صلاح 99 مباراة منذ انضمامه لليفربول، قادما من روما الإيطالي في 2017، وسجل صلاح خلال الـ99 مباراة 67 هدفا وصنع 28 هدفا.

وخاض الفرعون المصري 71 مباراة في البريميرليج، و25 مباراة فى دوري أبطال أوروبا، ومباراتين في كأس الاتحاد الإنجليزي، ومباراة واحدة في كأس الرابطة الإنجليزية.

وكان صلاح قد سجل 44 هدفاً في جميع المسابقات مع ليفربول الموسم الماضى.

وفي نفس الإطار قال يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، عن إصرار جيمس ميلنر على عدم منح محمد صلاح نجم منتخب مصر فرصة تسديد ركلة الجزاء فى مباراة الفريق الماضية أمام كارديف سيتى ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز "الريدز" بهدفين دون مقابل.

وأضاف يورجن كلوب، فى المؤتمر الصحفى الذي عقده اليوم، "ميلنر أشبه بالآلة فى هذه اللحظات، إنه يتمتع بالخبرة الكافية، لقد عاش مثل تلك اللحظات كثيراً، وأرى أنه تعامل مع الموقف بطريقة صحيحة".

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads