المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019| طرح الإعلان الرسمي لـ «أنا شيري دوت كوم»

الجمعة 26/أبريل/2019 - 12:02 م
بوستر مسلسل أنا شيري
بوستر مسلسل أنا شيري دوت كوم
مريم خالد
طباعة
طرحت شبكة قنوات النهار مساء أمس الخميس، الإعلان الرسمي لمسلسل «أنا شيري دوت كوم »، ومن المقرر عرض المسلسل في إطار مسلسلات رمضان 2019.

مسلسلات رمضان 2019
وظهرت الفنانة الشابة سارة الشامي من خلال الإعلان الرسمي لمسلسل «أنا شيري دوت كوم »، كفتاة طموحة تحلم بالنجاح، وتطلب من أصدقائها أن يساعدوها في مشروع عمرها والتي تسميه شيري دوت كوم، وتم عرض المسلسل سابقًا عبر تطبيق «Viu»، ولكنه سيعرض لأول مرة على الشاشات المفتوحة في إطار الموسم الرمضاني لعام 2019.

مسلسل أنا شيري دوت كوم
و تدور أحداث مسلسل «أنا شيري دوت كوم» في إطار اجتماعي كوميدي حول فتاة واجهت الكثير من الفشل في حياتها العاطفية والعملية، خاضت عدة تجارب في مشاريع كثيرة وفشلت، حتى وصلت لفكرة بيع ملابس الفنانين القديمة التي تمتلكها والدتها وتحتفظ بها في مخزن كبير «أونلاين»، إذ كانت تعمل «لبيسة» في المسلسلات والأفلام في الماضي، تحتفظ بمجموعة كبيرة من فساتين وملابس الفنانات.

مسلسل «أنا شيري دوت كوم » بطولة سارة الشامي، محمد مهران، جيلان علاء، بسنت شوقي، عماد رشاد، فارس حداد، عايدة رياض وهيدي كرم وإسلام إبراهيم كضيوف شرف، وهو من إخراج رامي رزق الله، وتأليف محمد فوزي عبدالرحيم ومصطفى زايد، ومن إنتاج تطبيق VIU.

وينتمي مسلسل «أنا شيري دوت كوم» إلى نوعية المسلسلات القصيرة ذات الـ15 حلقة، ومن المقرر أن يتم تصوير الجزء الثاني من المسلسل في الفترة المقبلة، ولكن حتى الآن لم يبدأ صناع العمل في التصوير وذلك كما أعلنت الفنانة الشابة جيلان علاء، من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مجيبا عن سؤال جمهورها عن الموسم الثاني من المسلسل، وقالت جيلان: «لأ ده الجزء الأول اللي على النت هتنزل، لسة الثاني ماتصورش». 

أقرأ ايضا | سارة الشامي لـ بوابة المواطن: «معنديش حاجة في رمضان.. وأحضر لفيلم»

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads