المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| تعزيزات أمنية بالميادين لتأمين الاحتفالات بـ «شم النسيم»

الجمعة 26/أبريل/2019 - 09:10 ص
الإدارة العامة للمرور
الإدارة العامة للمرور
إسلام النجار
طباعة
نشرت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية، شريط فيديو عبر صفحتها الرسمية، يوضح الانتشار الأمني في الشوارع قبل احتفالات شم النسيم لتأمين الاحتفالات، فضلاً عن تعزيز الإجراءات الأمنية بمحيط المسطحات المائية.

تعزيزات أمنية بالمحاور والميادين
في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمواصلة الحملات الأمنية والانتشار الدائم لرجال الإدارة العامة للمرور، لفرض السيطرة الأمنية، وضبط المخالفين والخارجين على القانون، كثفت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن، الرقابة الأمنية على الطرق والمحاور الرئيسية بشتى محافظات الجمهورية، لتأمين احتفالات المواطنين بأعياد شم النسيم.

جهود الإدارة العامة للمرور
ومن جانبها، قامت الإدارة العامة للمرور بنشر سيارات الإغاثة المرورية وتفعيل دور نقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة الطرق والمحاور حرصاً على سلامة المواطنين.

جاء ذلك تنفيذًا لاستراتيجية وزارة الداخلية بتفعيل الخطط الأمنية الموضوعة لتأمين المواطنين والطرق والمحاور والحدائق والمتنزهات العامة ومراسي المراكب النيلية خلال فترة الاحتفالات التي تشهدها مصر حالياً.

حملات أمنية للإدارة العامة للمرور
وفي السياق ذاته، حرصت الإدارة العامة للمرور على شن العديد من الحملات، بكافة الطرق والميادين لفرض وتحقيق الانضباط المروري وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت الجهود عن ضبط 2354 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 1192 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، وضبط 18 حالة قيادة مركبات تحت تأثير المواد المخدرة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads