المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019| فيديو .. طرح الإعلان الرسمي لـ «زودياك»

السبت 27/أبريل/2019 - 02:29 م
بوستر مسلسل زودياك
بوستر مسلسل زودياك
مريم خالد
طباعة
طرحت شبكة قنوات النهار مساء أمس الخميس الإعلان الرسمي لمسلسل «زودياك»، ومن المقرر عرض المسلسل في إطار مسلسلات رمضان 2019.

مسلسلات رمضان 2019
و سيطرت أجواء الغموض والتشويق والإثارة على الإعلان الرسمي لمسلسل «زودياك»، والتي تدور أحداثه حول وقوع مجموعة من الشباب ضحية لعنة فرعونية قديمة، وهذه اللعنة تقتل من يتعرض لها بحسب برجه الفلكي، وكل من يتبع برج معين يموت بطريقة مختلفة عمن يتبع البرج اﻵخر، فهل هناك طريقة ﻹيقاف هذه اللعنة المشئومة التي انطلقت ولا يٌعرف لها أصل ثابت.

أقرأ ايضا| أحمد خالد صالح لـ"بوابة المواطن»: قصة حب تجمعني مع مي الغيطي

مسلسل «زودياك» بطولة مجموعة من الشباب وهم محمد مهران، أحمد خالد صالح، خالد أنور، أسماء أبو اليزيد، مي الغيطي، إنجي أبو زيد، مايان السيد، ياسمين رحمي، هند عبدالحليم، أبانوب بولس، جرجس بولس، شم الحسن، شريف رواش، ومن تأليف عمر خالد، روواية عبدالله، منة إكرام، محمد هشام عبية ومحمد المعتصم المشرف على ورشة الكتابة، وهو من إخراج محمود كامل.

أقرأ ايضا| محمود كامل يكشف لـ"بوابة المواطن" قصة مسلسل "زودياك"

مسلسل «زودياك»
و تعتبر قصة مسلسل «زودياك» إقتباس من مجموعة «حظك اليوم» القصصية للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق، وينتمي مسلسل «زودياك» إلى نوعية المسلسلات القصيرة ذات الـ15 حلقة، ومن المقرر عرض المسلسل على شبكة قنوات النهار وقناة صدى البلد.

أقرأ ايضا| خاص| مي الغيطي: أنتهيت من تصوير مسلسل "زودياك" والعمل مختلف


ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads