المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاسارتي يشيد بأداء لاعبي الأهلي في مباراة المصري

الجمعة 26/أبريل/2019 - 09:55 ص
مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي
محمد حبيب
طباعة
فاز النادي الأهلي مساء أمس الخميس، على ضيفه المصري، بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ19 في الدوري المصري الممتاز.


إشادة لاسارتي بـ لاعبو النادي الأهلي

أفصح مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق، مساء أمس، على المصري، في بطولة الدوري المصري.

 

وقال لاسارتي، خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: إن الأهلي قدم مباراة قوية أمام منافس صعب، واستطاع الفريق الضغط على المنافس بشكل جيد، واستغلال الفرص في التسجيل وتحقيق الفوز.

 

وشدد المدير الفني، "على أن النادي الأهلي كان الأقرب للتهديف على مدار المباراة، وأتيحت أكثر من فرصة للفريق في شوطي المباراة، وكان الفريق بإمكانه إضافة المزيد من الأهداف".

 

وأكّد لاسارتي، "على أن فريق المصري من الفرق المميزة في الدوري، وأن فريق النادي الأهلي واجه صعوبات قبل المباراة بسبب الغيابات والإصابات".



طارق سليمان يشيد بأداء «علي لطفي»


ومن جانبه، قال طارق سليمان، مدرب حراس المرمي بالفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي: إن الفريق نجح في تجاوز مباراة صعبة، بعد الفوز على المصري بهدفين دون رد.

                                             

وأضاف سليمان، "قدمنا أداء كبيرًا، وأهدرنا العديد من الفرص في مباراة اليوم، التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة، ولكن في النهاية حققنا الهدف المنشود، بحصد نقاط المباراة الثلاث الذى يبقى بمثابة خطوة مهمة، في مشوار الحفاظ على لقب الدوري المصري".

 

وأوضح، "أنه سعيد بمستوى علي لطفي، حارس مرمى الفريق، الذي قدم مباراة جيدة، تعكس مدى جاهزيته بعد التدريب بجدية طوال الفترة الماضية، وهو ما أثبته تصديه لفرصة خطيرة في الشوط الثاني، مؤكدًا أن اللاعب يظهر بشكل متميز، رغم مشاركته في المباريات على فترات متباعدة".


وكان النادي الأهلي قد فاز على المصري، أمس، بهدفي صالح جمعة وعلي معلول، في المباراة التي أقيمت على استاد حرس الحدود "المكس"، والمؤجلة من الأسبوع الـ19 في بطولة الدوري المصري.



اقرأ ايضًا: سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة نارية لمنافسي الأهلى في الدوري


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads