المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019| هاني رمزي يدخل مسلسل «طلقة حظ»

السبت 27/أبريل/2019 - 03:34 م
هاني رمزي
هاني رمزي
مريم خالد
طباعة
نشر المخرج أحمد خالد أمين من خلال حسابه على موقع «إنستجرام»، صورة تجمعه بالفنان هاني رمزي من كواليس مسلسل «طلقة حظ»، والمقرر عرضه في إطار مسلسلات رمضان 2019.


مسلسلات رمضان 2019

نشر مخرج مسلسل «طلقة حظ» أحمد خالد أمين، صورة تجمعه بالفنان هاني رمزي والفنان مصطفى خاطر والفنان محمد جمعة، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق أحمد خالد أمين على الصورة قائلا: «طلقة حظ رمضان 2019، استنوا هاني رمزي مع خاطر».

مسلسل «طلقة حظ»

وتدور أحداث مسلسل «طلقة حظ» في إطار درامي كوميدي، حول شخص يعاني من مشاكل مع شقيقاته الأربعة، وتحاول زوجته دعمه، وبجسد بطولته كل من مصطفى خاطر، أيتن عامر، أحمد التهامي، هبة مجدي، إنعام سالوسة، محمد جمعة، خالد أنور، تأليف إيهاب بليبل ومن إخراج أحمد خالد أمين.

أقرأ ايضا| مسلسلات رمضان 2019| فيديو..البرومو الثاني لمسلسل «طلقة حظ»

الفنان هاني رمزي

و يخوض الفنان هاني رمزي السباق الرمضاني لعام 2019 بالمسلسل الإذاعي «قمر في سكة سفر»، ويشاركه البطولة انتصار، ويزو، أحمد حلاوة، ضياء الميرغني، رضا إدريس، تأليف فيتان نبيل ومن إخراج محمد صباح.

و في سياق منفصل يعتبر فيلم «قسطي بيوجعني» هو آخر عمل سينمائي قدمه الفنان هاني رمزي، وتدور أحداث الفيلم حول حياة بسيطة ويعمل محصل للفواتير واﻷقساط الخاصة باﻷجهزة الكهربائية، حيث يقع في العديد من المفارقات الكوميدية التي يتعرض لها أثناء تأدية عمله نتيجة لارتفاع الأسعار في مصر، وهو من تأليف وإخراج إيهاب لمعي.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads