المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسمة وهبة تروج لبرنامج «شيخ الحارة» على طريقة إسعاد يونس

الجمعة 26/أبريل/2019 - 03:43 م
الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة
مريم خالد
طباعة
تقدم الإعلامية بسمة وهبة الموسم الثالث من برنامج «شيخ الحارة»، والمقرر عرضه على قناة القاهرة والناس وذلك خلال الموسم الرمضاني لعام 2019

برنامج «شيخ الحارة»
تتواجد الإعلامية بسمة وهبة في الموسم الرمضاني لعام 2019 للمرة الثالثة على التوالي، وذلك من خلال برنامجها «شيخ الحارة» والذي حقق نجاحًا كبيرا في موسميه الأول والثاني، ويتكون البرنامج من أكثر من فقرة يتم فيهم كشف أسرار الضيوف ويكون معظمهم من نجوم الوسط الفني.

وروجت الإعلامية بسمة وهبة للموسم الثالث من برنامج شيخ الحارة على طريقة الإعلامية إسعاد يونس، حيث نشرت بسمة وهبة من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صور لضيوف برنامجها دون الكشف عن وجههم أو عن أي تفاصيل عنهم، وتطلب من الجمهور أن يتوقعوا اسم هذا الضيف.

و نشرت بسمة وهبة صورة لشاب وخمن الجمهور أنه اللاعب إبراهيم سعيد، ورد اللاعب إبراهيم سعيد مازحًا «مش أنا حضرتك»، ونشرت بسمة صورة أخرى وهي تمسح دموع فنانة ما وعلقت عليها قائلة: «والله ماجيت جنبها، أنا بس سألتها أسئلة خفيفة لطيفة في عيطت، هو أنا بعيط حد ولا أقدر.. تفتكروا مين الضيفة ».

و أحتار الجمهور ما بين عدد من الفنانات فمنهم أعتقد أنها هالة صدقي، ومنهم قال إنها إلهام شاهين، والبعض الآخر أعتقد إنها نبيلة عبيد أو نجوى فؤاد، وأختلفت الآراء أكثر وأكثر.

اقرأ أيضا| جواز ولا عمرة.. بسمة وهبة لـ دينا "جيتي لبيته فكرمك"

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads