المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مارثون جري» للفتيات والسيدات بالغربية تحت شعار «الرياضة أسلوب حياة»

الجمعة 26/أبريل/2019 - 12:50 م
الشباب والرياضة تنظم
الشباب والرياضة تنظم ماراثون للفتيات في الغربية
نجلاء البسيوني
طباعة
نظمت مديرية الشباب والرياضة فى الغربية، صباح اليوم الجمعة، ماراثون المشروع القومي لرياضة «الجري» للفتيات والسيدات، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه، واللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية.

«مارثون جري» للفتيات والسيدات بالغربية تحت شعار «الرياضة أسلوب حياة»

وجاء المارثون تحت شعار «الرياضة أسلوب حياة» ضمن فعاليات المشروع القومي للفتيات والمرأة بمشاركة 200 فتاة بدأت فعاليات الماراثون من كوبري چيهان حتي النصب التذكاري للشهداء بستاد طنطا.

و تأتي فعاليات الماراثون في ظل إحتفالات محافظة الغربية بالذكري الـ 37 بأعياد تحرير سيناء، إنطلاقا من مبادرة وزارة الشباب والرياضة "الرياضة أسلوب حياة"، ويهدف إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة، لتصبح عادة نظرا لما تمثله الرياضة من فائدة تعود على جسم وصحة الإنسان.

شهد الماراثون الدكتور أيمن عقبه وكيل المديريه لشئون الرياضه نائبا عن أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضه، وشويكار الخطيب مدير عام الرياضه، الدكتور محمد منصور مدير عام إدارة شباب طنطا ثان.

يذكر أن وزارة الرياضه تعمل أسبوعيا في شتي محافظات الجمهورية علي نشر مبادرة "الرياضه أسلوب حياة" وإختيار مسابقات متنوعه مثل رياضة الجري التي تساعد جسم الإنسان في الحصول على جسمٍ متناسقٍ.

و في نهاية الماراثون تم توزيع 50 هديه عبارة عن كتاب الله المصحف الشريف إبتهاجا بحلول شهر رمضان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads