المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 160 كيلو أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالبحيرة

الجمعة 26/أبريل/2019 - 12:31 م
أسماك غير صالحة
أسماك غير صالحة
إسلام النجار
طباعة
واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، شن حملاتها لفرض السيطرة على الأسواق ومحلات بيع الأسماك الطازجة والمجمدة والمملحة والمدخنة، وضبط الـ أسماك غير صالحة، تزامنًا مع الاحتفال بأعياد شم النسيم.

ضبط 160 كيلو أسماك غير صالحة
في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، وبإشراف المهندس كمال راشد وكيل وزارة التموين، وبالتنسيق مع مباحث التموين برئاسة العقيد وجدي الصيرفي، قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، بتوجيه حملات تموينية لمكافحة الغش الغذائي وضبط المواد الغذائية الغير صالحة للاستخدام، وضبط الأسواق تزامنا مع قدوم أعياد شم النسيم.

وأسفرت الحملة التموينية التي شنتها مديرية التموين والتجارة الداخلية بإيتاي البارود، عن ضبط أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وسحب عينات من الرنجة والفسيخ المملح وتم التحفظ على جميع الأسماك المضبوطة لحين صدور قرار وكيل النائب العام بشأنها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وفي السياق ذاته شنت شرطة التموين والتجارة الداخلية ببندر دمنهور حملة على محلات بيع الأسماك الطازجة والمجمدة وتمكنت من ضبط 160 كيلو أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

بينما شنت شرطة التموين والتجارة الداخلية بالنوبارية حملة تموينية أسفرت عن تحرير 10 محاضر تموينية بينها ضبط لحوم مفرومة لحمة قطع مجمدة بدون علامات وبيانات تدل تاريخ الإنتاج والانتهاء لمعرفة صلاحيتها بكمية سبعة عشر كيلو جرام كما تم ضبط سلع مجهولة المصدر كما تم ضبط سلع منظفات بدون علامات وبيانات.

كما تمكنت شرطة التموين بكوم حمادة من ضبط أحد الجزارين بقرية بيبان يقوم ببيع لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية وتم التحفظ على 15 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر.

اقرأ أيضًا: ضبط 380 كيلو أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads