المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على الأزمات الجديدة التي مر بها صلاح.. وكيف أنقذه كلوب؟

الجمعة 26/أبريل/2019 - 11:00 ص
محمد صلاح ويورجن
محمد صلاح ويورجن كلوب
محمد حبيب
طباعة

لاحقت محمد صلاح، مهاجم منتخب مصر، ونادي ليفربول، عدة أزمات مثيرة للجدل، خلال الـ48 ساعة الأخيرة، بعد نهاية مباراة كارديف، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


اللقطة المثيرة للجدل بين ميلينز ومحمد صلاح في المباراة السابقة 

وأظهرت الكاميرات المتابعة للمباراة، خلاف بين مهاجم الريدز وقائد فريقه جيمس ميلنر، بعد رفض الأخير منح الفرصة لـ محمد صلاح؛ لتسديد الركلة الجزائية؛ للانفراد بصدارة ترتيب الهدافين، الذي يتساوى فيه برصيد 19 هدف، مع الثنائي سيرجيو أجويرو وبيير إيمريك أوباميانج، مهاجمي مانشستر سيتي وآرسنال.

 

ولكن خرج يورجن كلوب، المدير الفني لـ نادي ليفربول، في مؤتمر صحفي اليوم قبل مباراة هدرسفيلد تاون، في بطولة الدوي الإنجليزي، وحاول الدفاع عن محمد صلاح نظرًا لحاجته لتركيز جميع اللاعبين في المرحلة المقبلة والحاسمة، في ظل الصراع الشرس بين فريقه ومانشستر سيتي على الفوز بلقب البريمييرليج.



أزمة سفر محمد صلاح إلى أمريكا لحضور حفل «مجلة تايم» 

وتفاجئ الجميع بما نشره محمد صلاح، يوم الثلاثاء الماضي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأكد على تواجده في مدينة نيويورك الأمريكية، قبل 3 أيام فقط من مواجهة هدرسفيلد في الدوري الإنجليزي.

 

وكان سفر الفرعون المصري محمد صلاح؛ بسبب دعوته لحضور حفل مجلة تايم الأمريكية، بعد اختياره ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2019، وكان أحد النجوم المسلط عليهم الأضواء، والتقط العديد من الصور التذكارية مع نجوم السينما العالمية، مثل رامي مالك صاحب جائزة اوسكار لعام 2018، وإيمليا كلارك بطلة المسلسل الشهير Game of Thrones.

 

لكن أبدى جمهور ليفربول وقتها غضبه الشديد من اللاعب، وطالب بعضهم من النادي معاقبته خاصًة وأن الفريق يحاول التركيز؛ من أجل الفوز بجميع مبارياته المتبقية؛ للاستمرار في المنافسة على اللقب مع مانشستر سيتي.

 

ودافع يورجن كلوب عن اللاعب، في مؤتمر اليوم، وقال: مو شخص ذكي جدًا، واستطاع في الفترة الأخيرة أن يكون له تأثيرًا قويًا على الناس، وهو ما يراه مسئولي المجلة الأمريكية فيه، وعلى الجانب المقابل هناك البعض لا يقدر هذا الأمر.

 

وأكمل، "محمد صلاح ظهر بشكل رائع في الحفل، وقابل العديد من المشاهير في العالم، وكنت لأحضر لو دعاني للسفر معه".



مأزق غياب محمد صلاح عن تدريبات ليفربول الأربعاء الماضي

وترتب على سفر محمد صلاح إلى أمريكا ووصوله في وقت متأخر، غيابه يوم أمس الأربعاء بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، عن التدريبات الجماعية للفريق قبل يومين فقط من مباراة هدرسفيلد، والتي يأمل جمهور ليفربول في فوز اللاعبين بها؛ للعودة مرة أخرى لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

وعن غياب هداف ليفربول عن التدريبات، رد كلوب في مؤتمره الصحفي اليوم، "وأكد أنه شارك بشكل طبيعي في مران الخميس، ولم تكن هناك أي مشكلة في سفره؛ لأنه لم يتعين عليه العودة إلى ليفربول سيرًا على الأقدام أو تأخر عن الفريق؛ بسبب تعطل سيارته مقارنة بما كان يحدث في الماضي".



كلوب يمتدح محمد صلاح في إشارة لتكذيب أنباء الخلافات بينهم

وكانت قد آثارت صحيفة "أس" الإسبانية، قبل أيام أزمة بين اللاعب ومدربه الألماني، "مؤكدة أن محمد صلاح قد طلب الرحيل عن ليفربول بعد نهاية الموسم الحالي، بعد مناقشة حادة مع كلوب، دون توضيح السبب".

 

ولم ينتظر رامي عباس، وكيل مهاجم ليفربول كثيرًا، حتى رد على تلك تقارير الصحيفة، ونفى كل ما جاء بها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب: "يتحدثون من مؤخراتهم مرة أخرى".

 

وأكد كلوب على كذب تلك التقارير، في مؤتمر اليوم أيضًا برسالة غير مباشرة، وقال: فخور بما يحققه محمد صلاح، على الرغم من الذي تكتبه الصحافة من أشياء غير صحيحة في الآونة الأخيرة.



اقرأ ايضًا: سولشاير يجيب حول تداعيات رحيل بوجبا نهاية الموسم الحالي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads