المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر ظهر اليوم الجمعة 26 أبريل 2019

الجمعة 26/أبريل/2019 - 01:09 م
نشرة أخبار مصر
نشرة أخبار مصر
ياسمين شهاب
طباعة
تستعرض بوابة المواطن نشرة بأهم أخبار مصر منتصف اليوم الجمعة 26 أبريل 2019، التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

لجنة من الأنفاق والمرور تتابع غلق الدائري بسبب مترو القومية

قامت الهيئة القومية للأنفاق، بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، بتشكيل فريق عمل لمتابعة أعمال الشركات الفرنسية المنفذة لمشروع المترو بالقرب من منطقة القومية أعلى الطريق الدائرى الأمر الذي استوجب غلق الدائرى في هذه المنطقة من الساعة الواحدة صباح اليوم الخميس وحتى الثامنة صباحا.

نص كلمة الرئيس السيسي في قمة منتدى الحزام والطريق

ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، فجر اليوم الجمعة، كلمته أمام الجلسة الافتتاحية للشق رفيع المستوى من قمة منتدى الحزام والطريق، والتي تعقد في العاصمة الصينية بكين.

بعد التعديلات الدستورية| المصريين بالخارج: نطالب بنسبة عادلة في البرلمان

قال عبدالحميد نقريش الأمين العام للاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا، وممثل فرنسا بالاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج نطالب بنسبة عادلة لنا في البرلمان.

«أعرف أهلك» برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي

نظم المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية بالتعاون مع مؤسسة النيل للدراسات الأفريقية والاستراتيجية أولى لقاءات البرنامج الشهري «أعرف أهلك» للتعرف على الثقافات الأفريقية للاحتفال بعام (مصر-أفريقيا).

«علي عبد العال» للبابا تواضروس الثاني: نقدم التهاني والأمنيات

هنأ الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، قداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد القيامة المجيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads