المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خطبة الجمعة اليوم «عوامل بناء الدولة» فى سوهاج

الجمعة 26/أبريل/2019 - 01:11 م
خطبة الجمعة اليوم
خطبة الجمعة اليوم «عوامل بناء الدولة» فى سوهاج
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
أكد فضيلة الشيخ علي محمد طيفور، وكيل وزارة الاوقاف فى سوهاج أن خطبة الجمعة اليوم تحت عنوان«عوامل بناء الدولة» بجميع مساجد المحافظة وان الجميع من خطباء المساجد يلتزم بها التزاما كاملا.

وأضاف فضيلة الشيخ على طيفور، مؤكدا أن مبادئ الاسلام الاصيلة وتعاليمه الجليلة والدفاع عنة والعمل على تقدمة وازدهاره والشرف كل الشرف فى شعور الانسان بانتمائه الحقيقي لوطنه والسعي الجاد لبنائه والعمل على رقية ورفعته، فكل الامم التى تقدمت علميا وفكريا وحضاريا يقف ورائها رجال مخلصون امتلئت قلوبهم بحب أوطانهم، فشمروا على ساعدهم عن الجد بالعمل المثمر العائد بالنفع على العباد والبلاد ومصرنا الغالية تستحق من ابنائها اكثر من ذلك.

واضاف فضيلة الشيخ على طيفور، ان مصر هي القلب النابض للعروبة والاسلام، وهي درع الامة وسيفها، وحصنها الحصين في مواجهة الارهاب والتحديات.

وأكد وكيل وزارة الاوقاف فى سوهاج، أيضا ان الوعي بأهمية الوطن يقتضى ان نصحح المفاهيم الخاطئة التى حاولت الجماعة الارهابية والمتطرفة ترسيخها فى الاذهان، حيث عملت وبنت فلسفتها على محاولات احداث القطيعة وفقدان الثقة بين سائر الشعوب وحكامها والمسئولين فيها، مع ان تعاليم الاديان تدعونا الى اكرام الحاكم العادل.

واضاف فضيلة الشيخ على طيفور، أن من اهم عوامل واسس بناء الدولة العمل الجاد والاتقان، والعلم والادارة الجيدة، والعدل.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads