المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

« بوتين» يقدم التهنئة للرئيس السيسي على نجاح عملية الاستفتاء

الجمعة 26/أبريل/2019 - 01:40 م
الرئيس الروسي
الرئيس الروسي
ياسمين شهاب
طباعة
قال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، اليوم الجمعة، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قدم التهنئة للرئيس السيسي على نجاح عملية الاستفتاء التعديلات الدستورية 2019.

المتحدث باسم رئاسة الجمهورية
وأضاف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس الروسي يؤكد الأهمية التي يوليها لاستمرار التنسيق والتشاور مع الرئيس السيسي.

وتابع المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس الروسي يؤكد تقديره لدور مصر كركيزة أساسية للأمن والاستقرار في الشرق الاوسط.

يذكر أن عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم جلسة مباحثات مع الرئيس الصيني شي جين بينج، بقاعة الشعب الكبرى بالعاصمة الصينية بكين.

وصرح السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس الصيني رحب بالرئيس موجها الشكر لسيادته على تلبية الدعوة للمشاركة في قمة منتدى الحزام والطريق للتعاون الدولي، كما وجه التهنئة للرئيس بمناسبة عيد تحرير سيناء، مؤكدًا ما تحظى به مصر وحضارتها العريقة من تقدير لدى الشعب الصيني، ومشيدًا بما حققته مصر على صعيد التنمية ونجاحها في تحقيق إنجازات واضحة على صعيد الإصلاح الاقتصادي فضلا عن تحقيق الأمن والاستقرار، وتنفيذ العديد من المشروعات القومية الكبرى، وهو ما ساهم في تحفيز الشركات الصينية للعمل في مصر للاستفادة مما تتيحه تلك المشروعات من فرص استثمارية واعدة، مؤكدًا دعم الحكومة الصينية لعملية التنمية في مصر.

اقرأ أيضا: فيديو| الرئيس السيسي: ضبط الموازنة يُؤدي لطفرة إيجابية في الاقتصاد

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads