المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التوك شو اليوم| إياد نصار وإنجي المقدم في سهرانين.. ON set داخل كواليس حكايتي

الجمعة 26/أبريل/2019 - 02:34 م
التوك شو اليوم
التوك شو اليوم
ياسمين شهاب
طباعة
رصد «بوابة المواطن الإخبارية» اليوم الجمعة الموافق 26 أبريل، أبرز ما يتم مناقشته في برامج التوك شو من ملفات تهم المجتمع المصري والعربي، وأيضا هناك بعض البرامج الترفيهية التي تعرض من أجل التخفيف عن المواطنين.

ولذلك تقدم «بوابة المواطن الإخبارية» خريطة بـ برامج التوك شو اليوم الجمعة الموافق 26 أبريل:

ومن ضمن برامج التوك شو التى سوف تعرض اليوم:

«برنامج مصر اليوم» المذاع على فضائية الحياة اليوم

يناقش الإعلامي توفيق عكاشة، فى حلقة الليلة من برنامج «مصر اليوم» المذاع على قناة الحياة، الدور الذي يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الساحتين الإقليمية والدولية، لاستعادة مكانة مصر ودورها المحورى كلاعب ومشارك رئيسي في كافة الملفات والأحداث السياسية.

ويستعرض عكاشة التجربة الصينية وتاريخها، وكيف أصبحت فى صدارة المشهد الاقتصادي العالمي بما تمتلكه من قوة بشرية وصناعية وإنتاجية عملاقة، كما يكشف أخطر التهديدات التى تسعى لمحاصرة مصر بحزام ناري من الأزمات والصراعات والحروب فى المنطقة مما يضيق الخناق على مصر ويحد من نفوذها الإقليمى والدولى.

«برنامج سهرانين» المذاع على فضائية ON E

فى سهرة فنية، يستضيف برنامج «سهرانين» للنجم أمير كرارة، مساء اليوم الجمعة، على شاشة ON E، كلاً من الفنانة إنجى المقدم والنجم إياد نصار، وذلك فى تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وعرضت فضائية ON E، برومو حلقة سهرانين، وأجابت خلاله النجمة إنجى المقدم ردا على سؤالها عن الفرق بين «قعدة الرجالة و قعدة الستات»، قائلة: «قعدة الرجالة لذيذة ضحك وفرفشه وهلس وبسيطه ومفيهاش لوك لوك كتير».

ويكشف النجمان للفنان أمير كرارة، عن تفاصيل بدايتهما الفنية، والمواقف التي تعرضا لها في بدايتهما الفنية، وتفاصيل حياتهما اليومية.

«برنامج ON set» المذاع على فضائية ON E

تذيع الإعلامية شيرين حمدى، ببرنامجها «ON set» المذاع عبر قناة ON E، مساء اليوم الجمعة، لقاءات مع الفنانين أحمد صلاح حسن، وياسمين صبرى، وهنادى مهنى، وأحمد سمير فرج، ضمن حضور كواليس مسلسل "حكايتى" المقرر إذاعته رمضان المقبل.

وتجرى الإعلامية لقاءات ضمن كواليس مسلسل «ابن أصول»، مع الفنانين حمادة هلال، ورانيا منصور، وسوزان نجم الدين، والمخرج محمد بكير، للحديث عن العمل الفنى المقرر إذاعته ضمن الموسم الرمضاني الجديد.

برنامج «ON set» تقدمه الإعلامية شيرين حمدى، عبر قناة ON E، يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

«برنامج أقوى أم في مصر» المذاع على فضائية الحياة

يقدم الفنان إسلام إبراهيم، حلقة جديدة مساء اليوم، الجمعة، من برنامج «أقوى أم في مصر» في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر شاشة قناة الحياة.

ويستضيف إبراهيم خلال الحلقة 3 أمهات تدور المنافسة بينهم، وتدور فكرة البرنامج، حول مدى تواصل الأمهات مع أولادهم، وعلاقة الأمهات بالسوشيال ميديا بشكل كوميدى.

يذكر أن إسلام إبراهيم، يعرض له حاليا فى دور السينما فيلم ساعة رضا، من بطولة أحمد فتحى ودينا فؤاد وهالة فاخر وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمد سلام، وإخراج هانى حمدى، وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدى.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads