المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سواريز: على جماهير ليفربول الآن مواجهتنا

الجمعة 26/أبريل/2019 - 03:19 م
سواريز
سواريز
محمد حبيب
طباعة
يستقبل برشلونة نظيره ليفربول، على ملعب كامب نو، في لقاء الذهاب يوم 1 مايو القادم، ثم يحل بطل إسبانيا ضيفًا على الريدز في الآنفيلد، لخوض مباراة الإياب يوم 7 من الشهر ذاته.


سواريز يتحدى جماهير ليفربول

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وعد جماهير البارسا في بداية الموسم أن الفريق سيعمل من أجل التتويج باللقب.

 

وقال سواريز في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية معلقًا على الأمر: "لا لم أكن أعلم ذلك (يضحك)، لقد قلت ذلك، ولذلك من الأفضل أن نجعل الأمر واقع".

 

وأضاف مازحًا، بشأن الهدف الذي أحرزه في شباك مانشستر يونايتد، وتم احتسابه بإسم لوك شاو كهدف عكسي، "أنا احتسبه لنفسي".

 

وتابع بشأن سعادة جماهير ليفربول، بهذا الهدف كونه في شباك الغريم مانشستر يونايتد، "لاعب سابق لليفربول يسجل في ملعب أولد ترافورد، ونطيح بمانشستر من البطولة، بالطبع الأمر يُسعد جماهير الريدز، لكن ربما لن يكونوا سعداء الآن وعليهم مواجهتنا".



سواريز يتحدث عن ذكرياته مع ليفربول

وأكمل سواريز، حديثه عن ليفربول وفترته مع الفريق وقتها، وقال: لقد كنت محظوظًا بالذكريات الرائعة في الأندية التي لعبت لها سواء في أوروجواي أو أياكس، في ليفربول تمكنت من الإندماج كلاعب، وجعلوني أدرك أنه يمكنني الاستمرار في التحسن والتطور ، وأنا ممتن لكل ذلك.

 

وأكمل الأوروجوياني، "العودة إلى آنفيلد لها شعور خاص، وكنت أتحدث مع زوجتي بشأن ذلك، أطفالي يتذكروا هذا الملعب ويتذكروا شعار لن تسير وحدك أبدًا".

 

وبشأن ليفربول قال سواريز: بالنسبة للفريق الحالي، هذا هو الموسم الثاني الذي يتنافسون فيه وفي العام الماضي لعبوا في نهائي دوري أبطال أوروبا، لديهم المزيد من الخبرة، وهم يعرفون كيفية التعامل مع الألعاب.

 

وأردف، "لم نكن قادرين دائمًا على التعامل مع تلك اللحظات، ما حدث مع ستيفين جيرارد كان حظًا سيئًا، وهذا ما نتذكره، ولكن أيضًا ضد كريستال بالاس، تعادل 3-3، بعد التقدم بثلاثية نظيفة".

 

وأكمل سواريز، "إنها فترة يرغب فيها أي لاعب في الذهاب إلى ليفربول، أتذكر أنه عندما كنت هناك لم يكن الأمر كذلك. كان وقتًا مختلفًا جدًا، لقد كنا على وشك الفوز بالدوري الممتاز بفريق كان أقل شأنا من الفريق الحالي، لم ينفقوا الكثير من المال على اللاعبين بعد ذلك، وإذا كنا فزنا بالدوري في ذلك العام، لكان ذلك إنجازًا أكبر".



سواريز يرد على احتمالية احتفاله بالتهديف أمام ليفربول 

وعن إمكانية احتفاله بالتسجيل في شباك ليفربول في مواجهة دوري أبطال أوروبا، أكد سواريز، "من الأفضل أن نتحدث عن مدى امتناني الشديد لليفربول على كل ما قدموه لي، لكنك تعلمني أنه بمجرد أن أكون على أرض الملعب لن تكون هناك صداقات، ولا أفكر في كل اللحظات الجميلة، سأدافع عن ألوان برشلونة بكل فخر في العالم".



اقرأ ايضًا: برشلونة يسعى لحسم الدوري غدًا.. وميسي يستعد لتحقيق رقم تاريخي

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads