المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل خطة الزمالك للتعاقد مع المهاجم السوري «عمر السومة»

الجمعة 26/أبريل/2019 - 03:45 م
عمر السومة
عمر السومة
نسمة عمار
طباعة
يوجد رغبة كبيرة لدى مسئولي نادي الزمالك، في التعاقد مع المهاجم السوري، عمر السومة، وهو يعد من أشهر المهاجمين وأشرسهم على مستوى الوطن العربي، ويسعى الزمالك لخطفه.


الشرط الجزائي قد يعرقل إتمام الصفقة

يرغب نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في التعاقد مع السوري عمر السومة، مهاجم فريق أهلي جدة السعودي، بعدما أعلن اللاعب نيته في الرحيل عن الفريق بسبب سوء النتائج، لاسيما وإنه يرغب في تجديد الدماء مع فريق جديد، في ظل امتلاك العديد من العروض العربية والأوروبية.

 

وتواجد شرط جزائي كبير للغاية في عقد السوري عمر السومة، والذي يصل لمبلغ ٥ مليون دولار، بالإضافة إلى أن اللاعب راتبه يصل لـ١٠ مليون ريال سعودي في الموسم الواحد، وهو ما يعادل ٥٠ مليون جنيه مصري، لذلك مبلغ كبير للغاية، يسعى الزمالك في التوصل لحل من أجل رصده للتعاقد مع المهاجم.



عمر السومة قد ينتقل للزمالك بمساعدة «رجال أعمال»

وفي حالة اتفاق نادي الزمالك مع عدد من رجال الأعمال، للتدخل في صفقة عمر السومة، لن يتم أيضًا التوصل للمبلغ المطلوب خاصة وأن المبلغ كبير للغاية، ولم يسبق وأن تعاقد نادي مصر مع لاعب بهذا المبلغ، وهذا الراتب الكبير الذي يتقاضاه، بينما عمر السومة يمتلك العديد من العروض، التي ترغب في ضمه بهذا المبلغ، وبراتب أكبر مما يحصل عليه حاليًا.

 

ويأمل الزمالك في ضم اللاعب، لتدعيم خط هجومه في ظل امتلاكه العديد من الخبرات والمهارات الفردية والجماعة، فضلًا عن إنه قادر على التكيف بشكل سريع مع الدوري المصري بفضل خبراته، على عكس الثنائي حميد أحداد وخالد بو طيب، اللذان فشلا في إقناع الجماهير بإمكانياتهما حتى الآن.



اقرأ ايضًا: بالفيديو| مرتضى منصور: أحمد فتحي «كسر وعور» ولم ينطق أحد

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads