المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تذاكر مباراة الزمالك ضد النجم في الكونفدرالية الإفريقية

الجمعة 26/أبريل/2019 - 04:18 م
جماهير نادي الزمالك
جماهير نادي الزمالك
نسمة عمار
طباعة

طرح مسئولو الزمالك، تذاكر مباراة الزمالك والنجم الساحلي، والمقرر لها مساء الأحد المقبل، ضمن مواجهات ذهاب دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.


تعرف على شكل تذاكر مباراة الزمالك والنجم الساحلي في الكونفدرالية الإفريقية

وينشر«بوابة المواطن» صور من تذاكر مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي والمقرر لها في التاسعة مساء الأحد المقبل، ضمن مواجهات دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

يواجه نادي الزمالك نظيره فريق النجم الساحلي، مساء الأحد المقبل، في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، وكان قد تأهل النجم الساحلي على حساب الهلال السوداني، في المباراة التي أقيمت في مصر.


  

تعرف على قرار جروس قبل مباراة النجم الساحلي في الكونفدرالية 

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، السفر إلي الإسكندرية بعد مران اليوم السبت استعدادًا لخوض مباراة النجم الساحلي التونسي في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

 

ورفض جروس الدخول في معسكر طويل قبل مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي، والمقرر لها في التاسعة مساء الأحد المقبل، ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

 

 

ملعب بتروسبورت يحتضن النجم الساحلي قبل مبارته مع الزمالك 

قام مسئولو نادي الزمالك، بحجز ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة، لفريق النجم الساحلي التونسي؛ من أجل خوض تدريباته عليه، الخميس والجمعة؛ استعدادًا لمواجهة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية. 

 

ومن المقرر أن يسافر فريق النجم الساحلي إلي الإسكندرية، اليوم السبت، ويؤدي مرانه الأخير علي ملعب الجيش ببرج العرب؛ استعدادًا للمباراة.



اقرأ ايضًا: صورة| المئات يتجمهرون في «حب الزمالك» للحصول على التذاكر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads