المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الموضة في أسبوع| « إميليا كلارك » بالأحمر الناري وسمية بالأسود

السبت 27/أبريل/2019 - 10:30 ص
الموضة في أسبوع
الموضة في أسبوع
أسماء حامد
طباعة
تعتبر النجمات والمشاهير هن إيقونة الموضة والجمال، لذلك تحرص النساء على متابعة إطلالالتهن لتستوحي أحدث ما يناسبها في الموضة في أسبوع.

الموضة في أسبوع

لذلك ترصد بوابة المواطن الموضة في أسبوع

« إميليا كلارك » بالأحمر الناري


إميليا
إميليا
أطلت عارضة الأزياء والممثلة الانجليزية « إميليا كلارك »، هذا الأسبوع  بفستان باللون الأحمر الناري المثير، الذي ظهرت به خلال حفل مجلة التايم الأمريكية لتكريم 100 شخصية مؤثرة في العالم.

وقال موقع « Harper's Bazaar »، أن فستان « إميليا كلارك » الأحمر الناري من توقيع الماركة العالمية دولتشي آند غابانا الأحمر الناري، حيث جاء الفستان شفاف وغاية في الروعة والأثارة، وبقصة رائعة جعلت « إميليا كلارك » تخطف أنظار الحفل، برقتها وأنوثتها الطاغية.

كما ذكر الموقع أن فستان « إميليا كلارك » جاء من مجموعة دولتشي آند غابانا لخريف 2019، والتي عرضت خلال أسبوع الموضة في ميلانو فبراير الماضي.

وجاء فستان « إميليا كلارك » أحادي اللون وحزام وسط قرمزي وأقراط متدلية وحذاء من كعب كريستيان لوبوتان الأحمر، وتصفيفة شعر رائعة، وهذه الإطلالة الساحرة جعلت « إميليا كلارك » حديث العالم.

«كيارا فيراجني» بالبرتقالي


كيارا
كيارا
وخلال هذا الأسبوع أطلت «كيارا فيراجني»، على جمهورها بإطلالة غاية في الجمال باللون البرتقالي، مع فستان قصير كاجول بتصميم رائع، غاية في الجاذبية والأناقة يغازل الشابات الصغيرات وربيع 2019، وخاصة إنها ظهرت به على إحدى الشواطئ.

ونشرت «كيارا فيراجني»، صور تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نالت إعجاب الكثيرين، وخاصة أنها أختارت تصفيفة شعر تناسب هذا الربيع، مع الكعكة الجذابة التي تعطي أحساس بالراحة والجمال والحيوية، وأيضا طبقت مكياج غاية في الرقة يناسب الصباح.
وأرتدت «كيارا فيراجني»، اكسسورات رائعة ذهبية تناسب الفستان البرتقالي، ونظارة شمسية ضمن أحدث موضة نظارات الشمس ربيع 2019.

سمية الخشاب مثيرة بالأسود


سمية الخشاب
سمية الخشاب
كما أطلت سمية الخشاب على جمهورها بإطلالة رائعة مع فستان أسود أنيق، أبرز أنوثتها وجمالها، ونشرت سمية الخشاب صور هذا الفستان على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، اليوم، وعلقت جمعه بركه ونور وسرور عليكم حبايب قلبي.

وجاء الفستان غاية في الأناقة، بمظهر محتشم مع أكمام طويلة وقصة أنثوية وحزام الوسط، الذي يتصدر موضة فساتين هذا الربيع، وأيضا جاء الفستان مطرز بالكامل بتطريزات الترتر الجذابة الساحرة، الذي أضافت على الفستان مزيد من الروعة والأناقة والرقي.
وأختارت سمية تسريحة شعر مع ذيل الحصان، وطبقت مكياج ساحر وجذاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads