المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرياضة في أسبوع| سقوط قطبي الكرة من بيراميدز واستمرار صراع «السيتي والريدز»

الجمعة 26/أبريل/2019 - 07:49 م
المواطن
أنس عبدالغني
طباعة
حفل هذا الأسبوع بالعديد من الأخبار والأحداث الرياضية الهامة، والذي جاء علي رأسها خسارة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك من بيراميدز في الدوري المصري وتواصل منافسة مانشستر سيتي وليفربول على صراع اللقب الإنجليزي.


تمكن فريق النادي الأهلي في تحقيق فوز غالي على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد على ملعب المكس بالإسكندرية في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الدوري المصري.

وأحرز صالح جمعة لاعب النادي الأهلي الهدف الأول لفريقه في شباك المصري في الدقيقة 30 قبل أن يضيف على معلول الهدف الثاني للقلعة الحمراء في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.


تمكن فريق بيراميدز في تحقيق أغلى ثلاث نقاط له في الدوري بالفوز على الأهلي بهدف نظيف في لقاء الجولة 25 المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الخامس والعشرين بمسابقة الدوري المصري.

وأحرز البرازيلي كينو لاعب نادي بيراميدز الهدف الأول في شباك الأهلي بالدقيقة 13 على إستاد بتروسبورت.


يسود اتجاه كبير داخل مجلس إدارة النادي الأهلي بإقالة مارتن لاسارتي وتعيين عماد النحاس خلال الفترة المقبلة بعد نهاية مباراة الفريقين مساء اليوم ببطولة الدوري.

وعلمت "بوابة المواطن" من مصادر خاصة: أن هناك نية كبيرة من مجلس الأهلي بالإطاحة بالأورجوياني خاصة بعد الأداء السئ الذي ظهر عليه الفريق في الشوط الثاني، بالإضافة للخروج المهين أمام صن داونز.

رسميًا|بيراميدز يتصدر الدوري المصري لأول مرة على حساب الزمالك

انتهت مباراة الزمالك ضد بيراميدز، ببطولة الدوري العام ،المؤجلة من الجولة الـ٢٦ والتي انطلقت في الثامنة مساء على ملعب الدفاع الجوي، بتقدم الاخير بهدف دون رد.

جوارديولا: مانشستر سيتي وليفربول يستحقون لقب الدوري الإنجليزي

أشاد بيب جوارديولا، المدير الفني لـ مانشستر سيتي، بفريقه ومنافسه على لقب الدوري الإنجليزي، خلال الموسم الجاري، وهو فريق ليفربول، الذي ينتظر أى تعثر للسيتي.

ويتصدر مانشستر سيتي، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 89 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول صاحب الـ88 نقطة، قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم الحالي.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads