المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«منظمة مجاهدي» خلق تكشف عن عملياتها في المحافظات الإيرانية

الجمعة 26/أبريل/2019 - 09:13 م
المواطن
سيد مصطفى
طباعة
كشفت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، أنه في سائر المدن الإيرانية أضرم أعضاء معاقل الانتفاضة في هجماتهم الليلية النار في عدد كبير من مراكز النظام القمعية.

واكدت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، في بيان تسلمت "بوابة المواطن"، أنه في مدينة سمنان حادث إضرام النار في قاعدة للباسيج، ففي يوم الثلاثاء 23 أبريل 2019 هاجم أعضاء معقل 710 للانتفاضة في الليل على أحد مراكز القمع للبسيج الشعبي في سمنان وأضرموا النار في مدخل المركز.


وأضافت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، أنه في مدينة غليغان، قام معقل الانتفاضة 315 - حث إضرام النار في قاعدة للباسیج، مبينة أنه في يوم الأحد 21 أبريل 2019 نجح أعضاء معقل 315 للانتفاضة في هجومهم الليلي الجرئ على أحد مراكز القمع للبسيج الشعبي في كلبايكان واضرموا النار في مدخل المركز.

وبينت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، محافظة أذربيجان الغربية، قام معقل الانتفاضة بإضرام النار في قاعدة للبسیج، ففي يوم الأحد 21 أبريل 2019 أضرم أعضاء معقل الانتفاضة باسم المجاهد الشهيد كاظم نياكان النار في لوحة كانت منصوبة في مدخل أحد مراكز القمع للبسيج الشعبي في إحدى مدن المحافظة.


وأردفت المنظمة، أنه في محافظة خراسان الرضوية، قام معقل الانتفاضة 750 بعملية نوعية، أنه في يوم الاثنين 22 أبريل 2019 أضرم أعضاء معقل 750 للانتفاضة النار في لافتة كبيرة تحمل صورة لخامنئي في أحد الشوارع ودمروها.

جدير بالذكر، أن المقاومة الإيرانية ومراكز الإنتفاضة في داخل إيران التابعة لمنظمة مجاهدي خلق تقوم بعمليات نوعية ناجحة ومتعددة ضد نظام الملالي ومنشآته العسكرية مما يكلفه كثيرًا من عداده البشري والعسكري، وتصبح صفعة كبيرة على وجهه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads