المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محمد صلاح يسجل ويعتلي صدارة هدافي الدوري الإنجليزي

الجمعة 26/أبريل/2019 - 09:56 م
محمد صلاح
محمد صلاح
أنس عبدالغني
طباعة
نجح فريق ليفربول في التقدم بثلاثة أهداف مقابل لاشئ أمام فريق هيدرسفيلد تاون في المباراة المقامة بينهما على ملعب "أنفيلد" بالجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي.

وجاء هدف نابى كيتا بعد مرور 18 ثانية من أسست محمد صلاح، ليسجل السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني لليفربول في شباك هدرسفيلد تاون في المباراة المقامة، وجاء الهدف في الدقيقة 22 من عرضية رائعة من روبرتسون قبل أن يسددها ماني برأسه قوية.

ليرد محمد صلاح سريعا على ساديو ماني ويسجل الهدف الثالث لصالح ليفربول في شباك هدرسفيلد تاون، وجاء الهدف في الدقيقة 46 بعدما تلقى تمريرة رائعة قبل أن يسددها ساقطة فوق الحارس.

ورفع محمد صلاح رصيد أهدافه عند 20 هدفاً في صدارة جدول الهدافين متفوقا على ماني وأوباميانج وأوجويرو ولكل منهم 19 هدفا.

ويتواجد النجم المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي، بحثا عن فوز جديد يستعيد به قمة البريميرليج مؤقتا قبل جولتين من النهاية في ظل الصراع مع مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

وجاء تشكيل ليفربول اليوم:

حراسة المرمى: أليسون
خط الدفاع: روبيرسون، فان ديك، لوفرين، أرنولد
خط الوسط: هيندرسون، نابي كيتا، فاينالدوم
خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو مانى، رحيم ستوريدج

ويغيب عن ليفربول شامبرلين، الذي مازال في مرحلة التأهيل عقب إصابته القوية.

في حين جاء تشكيل هدرسفيلد تاون كالتالى:

جوناس لوسل في حراسة المرمى - إيريك دورم - كريستوفر شيندلر - تيرنس كونجولو - توني سميث - آرون موي - جوناثان هوج - اسحاق مبينزا - أليكس بريتشارد - إلياس كاتشوجا - ستيف موني.

ويحتل الريدز المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 88 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل هدرسفيلد تاون المركز الـ 20 والأخير برصيد 14 نقطة، وتأكد هبوطه لدوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".

وقبل مباراة ليفربول اليوم ضد هدرسفسيلد يتبقى له 3 مباريات متبقية له فى الدوري الإنجليزي، حيث يستضيف اليوم هدرسفيلد فى الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، ثم يخرج لمواجهة نيوكاسل فى الجولة 37، ويخوض أخر مباراة له ضد وولفرهامبتون فى الجولة 38.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads