المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| كاتب جنوبي: هذه هي المؤامرات التي تحاك ضد بلادي

السبت 27/أبريل/2019 - 09:36 ص
الناشط والكاتب الجنوبي
الناشط والكاتب الجنوبي
سيد مصطفى
طباعة
علق فهد الصالح العوذلي، الناشط والكاتب الجنوبي، على المؤامرات التي تحاك ضد الجنوب والقيادات الجنوبية بعد تحرير المحافظات اليمنية الجنوبية.

 الناشط والكاتب الجنوبي
وأكد الناشط والكاتب الجنوبي، في تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن الإخبارية»، أنه حاول أعداء الجنوب بعد تحرير الجنوب من المليشيات الحوثية على يد المقاومة الجنوبية زرع الفتنة المناطقية التي كانوا يراهنون عليها في شق الصف الجنوبي، وخلق الأزمات وتحريك العناصر الارهابية التابعة لهم للقيام بعمليات إرهابية، مشيرًا إلى أنهم حاولوا القيام بقطع الخدمات العامة من ماء وكهرباء ومشتقات نفطية لخلق نوع من الفوضى وعدم الاستقرار الأمني والاقتصادي ولكن بعد كل هذا فشلوا في مخططاتهم في النيل من شعب الجنوب لإثنائه عن الاستمرار في نضاله وثورته التحررية في استعادة وطنه الجنوب حرًا مستقلًا.

وأضاف الناشط والكاتب الجنوبي، أنه نفذت جميع الكروت التي كانت في أيديهم ضد الجنوب وفشلوا ولم يبقى لديهم غير كرت واحد فقط وهو آخر ما يملكون، وهو كارت بسط ونهب الأراضي وخلق مواجهات بين عدد من الأطراف تعمل على شق الصف الجنوبي.

وأشار الناشط والكاتب الجنوبي، إلى أن هذا للأسف هذا مايحدث الان وابطال هذه الأحداث بعض القيادات التي كان من المفروض ان تكون مهمتهم الوحيدة هي الدفاع على الجنوب لا البسط على أراضي الدولة والمواطنين ونهبها، موضحًا أنه على الجميع أن يعلم ان هؤلاء القيادات وفي الوقت هذا الحرج ينفذون أجنده معادية لشعب الجنوب.

جدير بالذكر، أن المحافظات الجنوبية اليمنية محررة حاليًا وتتبع الحكومة الشرعية، وهي قبل الوحدة اليمنية كانت جمهورية اليمن الجنوبي، وحاليًا يوجد المجلس الإنتقالي الجنوبي الذي يسعى لإعادة دولة الجنوب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads