المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ناهد السباعي تكشف حقيقة هروبها يوم فرحها

السبت 27/أبريل/2019 - 10:25 ص
ناهد السباعي
ناهد السباعي
ياسمين شهاب
طباعة
استضافت الإعلامية منى الشاذلي، الفنانة ناهد السباعي ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي في برنامج معكم منى الشاذلي المذاع على فضائية سي بي سي، للكشف عن أسباب هروبها يوم زفافها .

الفنانة ناهد السباعي في برنامج معكم منى الشاذلي
وقالت الفنانة ناهد السباعي في برنامج معكم منى الشاذلي: «أنا ماكنتش عندي أي أسباب قبل الفرح وحصل موقف قدامي هو اللي خلني اقلق أوي واقعدت أفكر كتير».

وأضافت الفنانة ناهد السباعي في برنامج معكم منى الشاذلي: «أنا ديمًا بتكلم مع ربنا وبحس أن بتوصل ليا رسايل تقولي أعمل إيه وكمان بحس أن في تواصل بينى وبين أهلي اللى ماتوا وبتوصل ليا رسايل منهم وده اللى حصل فعلًا يوم الفرح».

ناهد السباعي
وفي سياق متصل يعرض للفنانة ناهد السباعي حاليًا على شاشة السينما فيلم اللعبة الأمريكاني وهو بطولتها ويشاركها الفنان أحمد فهمي، شيماء سيف، أحمد الشامي، انتصار، رجاء حسين، بيومي فؤاد، داليا البحيري، خلود سرحان، أيمن القيسوني وهو من تأليف مدحت السباعي ومن إخراج مصطفى أبو سيف والفيلم من إنتاج ناهد فريد شوقي.

برنامج معكم منى الشاذلي
ويذاع برنامج معكم منى الشاذلي، يوم الأربعاء والخميس والجمعة على فضائية «cbc»، وهو برنامج حواري اجتماعي، بالإضافة لاستضافة المشاهير والمتميزين في شتى المجالات المختلفة.

اقرأ أيضا: فيديو| ناهد السباعي ووالدتها في معكم منى الشاذلي

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads