المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المكياج في شم النسيم 2019 على طريقة بيلا حديد

السبت 27/أبريل/2019 - 01:27 م
المكياج في شم النسيم
المكياج في شم النسيم 2019- بيلا حديد
أسماء حامد
طباعة
يحتفل المصريين هذه الأيام بـ شم النسيم 2019، حيث العزومات والخروجات والاحتفالات، وتحرص النساء على متابعة أحدث خطوط الموضة لظهور بإطلالة مميزة، وتتسأل النساء عن المكياج في شم النسيم 2019.

المكياج في شم النسيم 2019

وأذا كنتي تبحثين عن طبيعة المكياج في شم النسيم2019، بأمكانك أن تكتشفي اتجاهات الموضة الجديدة من مكياج عارضة الأزياء الأمريكية، بيلا حديد.

حيث أطلت، عارضة الأزياء الأمريكية، بيلا حديد، بإطلالات جديدة مع مكياج ساحر، ونشرت تلك الإطلالات على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور انستجرام، حيث ظهر اللون الأزرق في العيون وأيضا الذهبي، والبنفسجي، برسومات جذابة وظهرت العيون المصحوبة، والتركيز الأساسي على مكياج العيون.

كما جاء أحمر الشفاة باللون القرموزي والبنفسجي والفوشيا الغامق، وأيضا البرتقالي، وهذا يوضح اتجاهات الموضة الأساسية في هذا الربيع وأيضا المكياج الذي يناسبك في شم النسيم 2019، من أجل مواكبة خطوط الموضة العالمية.

حيث بأمكانك إذا كنتي، تريدين تطبيق المكياج في شم النسيم 2019، اختار اللون الأزرق أو البنفسجي أو الذهبي للعيون هذا وفقا لملابسك، وأيضا اختيار أحمر الشفاه القرموزي أو البرتقالي، فاسوحي مكياجك في شم النسيم 2019 من بيلا حديد.

وتعتبر عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد، أيقونة من أيقونات الموضة التي تحرص النساء والفتيات على متابعة أحدث إطلالالتها، وهي من مواليد 9 أكتوبر 1996، وتعتبر من أشهر العارضات في الولايات المتحدة والعالم.

اقرأ أيضا صور| أجمل إطلالات "بيلا حديد".. أبرزها "التوب والأحمر المثير"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads