المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عيد القيامة المجيد| رسالة تهنئة من «مصر الثورة» لـ البابا تواضروس

السبت 27/أبريل/2019 - 12:32 م
حزب مصر الثورة
حزب مصر الثورة
ايمان سعيد
طباعة
وجه الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب مصر الثورة، برقية تهنئة إلى البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد القيامة المجيد.

رئيس حزب مصر الثورة
ودعا الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب مصر الثورة، الله عز وجل أن يعيده دائمًا باليمن والخير والبركات على كل شعب مصر العظيم.

وأكد في برقية التهنئة التى أرسلها إلى البابا تواضروس الثاني أنه من دواعي سروره وبالنيابة عن كل أعضاء وقيادات حزب مصر الثورة يتقدم بخالص التهاني والتبريكات إلى شركاء الوطن الأخوة الأقباط بتلك المناسبة المباركة وهى «عيد القيامة المجيد»، مستبشرًا بأن الأيام القادمة تحمل لهم ولنا كل الخير والأمل في وطن يعمه النماء والرقي والازدهار.

كما ثمن حسين أبو العطا رئيس حزب مصر الثورة، جميع مواقف البابا تواضروس المساندة للوطن ضد دعاوى الفتنة التي تريد النيل من تماسك وتشابك النسيج الوطني التي تزيده الشدائد والمحن تماسكاً وتلاحماً، مؤكدًا أن كل هذا يؤكد على أن جميع الشعب المصري من مسلمين وأقباط على نسيج واحد في وطن واحد في تلاحم وتضافر مسمر وبكيان واحد من أجل أن تبقى مصر دائمًا وأبدًا بلدًا عزيزًا.

جدير بالذكر أن الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب مصر الثورة، سبق وأشاد بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للصين لحضور قمة منتدى الحزام والطريق للتعاون الدولي، بمشاركة العديد من رؤساء الدول والحكومات، مشيرا إلى أنها تُعد ترسيخاً لقوة العلاقة بين الدولتين عبر العصور.

وأكد أن الزيارة تعد فرصة كبيرة لدعم العلاقات الاقتصادية ودعم الميزان التجاري، موضحاً أن الصين دولة اقتصادية والزيارة تمثل طريقا جديدا لفتح الآفاق لتعاون مثمر بعدة مجالات.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads