المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| الإسماعيلي يفكر في التعاقد مع بهاء مجدي من الزمالك

السبت 27/أبريل/2019 - 12:46 م
بهاء مجدي لاعب الزمالك
بهاء مجدي لاعب الزمالك
طارق عمرو
طباعة
كشف مصدر في مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بأن المجلس بدأ يفكر من الأن في الصفقات التي سوف يتعاقد معها خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، من أجل الإستعداد بقوة للموسم الجديد وتعويض الجماهير عن إخفاقات الموسم الحالي، وبدأ التفكير جديا في التعاقد مع بهاء مجدي الظهير الأيسر لنادي الزمالك.

الإسماعيلي وبهاء مجدي

ويعاني النادي الإسماعيلي هذا الموسم في جميع البطولات، حيث أن الفريق لا يقدم العرض والنتائج المنتظرة منه، فالفريق الأصفر أصبح بعيدا عن الدخول في المربع الذهبي بعد إحتلاله المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، حيث أن الفارق بينه وبين المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع 9 نقاط كاملة.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه في تصريحات خاصة للمواطن : "نفكر بجدية في عودة اللاعب بهاء مجدي لصفوف الدراويش مرة أخرى خاصة أنه لا يشارك باستمرار مع نادي الزمالك، ونحن في حاجة إليه الفترة القادمة لضعف مركز الظهير الأيسر في الفريق منذ رحيله في إنتقالات الصيف الماضية".

وتابع المصدر في تصريحاته : "نحن لن نركز مع بهاء مجدي فقط بل بدأنا التواصل مع أكثر من لاعب للتعاقد معهم خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة، ولكن حتي الآن لم يتم حسم أي شيئ رسميا".

واختتم المصدر تصريحاته :" بعض من جماهير الدراويش طالبوا بعودة بهاء مجدي مرة أخرى حيث يروا أنه من أبناء النادي الذي يجب أن يكون لهم دور في المرحلة الصعبة الحالية، في النهاية نتمني أن أن تمضي الأمور مثلما نريد".

جدير بالذكر أن بهاء مجدي يعتبر من أهم العناصر التي ساعدت الإسماعيلي الموسم الماضي في إحتلال المركز الثاني ببطولة الدوري، ومنذ رحيله والفريق يعاني بشدة في هذا المركز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads