المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شبكة تبادل الزوجات.. إحالة سباك وزوجته للمحاكمة أمام الجنح

السبت 27/أبريل/2019 - 01:00 م
تكوين شبكة تبادل
تكوين شبكة تبادل زوجات
إسلام النجار
طباعة
أحالت نيابة أول شبرا الخيمة، سباك وزوجته للمحاكمة أمام محكمة الجنح، لاتهامهما بتكوين «شبكة تبادل الزوجات»، وذلك برئاسة المستشار عمرو عوض، وإشراف المستشار خالد الأتربى المحامى العام لنيابات جنوب بنها.

إحالة سباك وزوجته للمحاكمة أمام الجنح 
وأوضحت تحقيقات النيابة العامة في قضية تكوين شبكة تبادل الزوجات، أن المتهم أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي، «فيس بوك»، تحت اسم «يوسف ومها تبادل زوجات» يستقطب خلالها راغبى المتعة من تبادل الزوجات، وإقامة حفلات جنسية لتبادل زوجة المتهم مع آخرين.

كان المتهم اعترف أمام النيابة بارتكابه واقعة تكوين شبكة تبادل الزوجات، وقال أنه شعر بملل من العلاقة الزوجية، فقرر إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى، «الفيس بوك» باسم مستعار «يوسف ومها» لاستقطاب راغبي المتعة، وإقامة حفلات جنسية مع أزواج آخرين، حيث تواصل مع عدد من راغبي المتعة، مشيرًا إلى أنه حاول التوقف عن ممارسة الرزيلة ولكن زوجته رفضت، وقالت له أنها تعودت على ذلك.

واعترفت المتهمة بارتكابها واقعة «شبكة تبادل الزوجات» أمام النيابة، حيث قالت إن زوجها يعمل «سباك»، وشعر بملل من العلاقة الزوجية بينهما، وعرض عليها فكرة إقامة علاقة جنسية مع زوجين عن طريق التبادل.

اقرأ أيضًا: النقض تحدد مصير الطعون على إدراج 20 متهمًا بـ «قوائم الإرهاب»

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads