المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على حالة الطقس في محافظة بورسعيد اليوم السبت 27 إبريل

السبت 27/أبريل/2019 - 03:14 م
حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم في بورسعيد
جهندا عبد الحليم
طباعة
تشهد حالة الطقس بمحافظة بورسعيد، اليوم السبت 27 ابريل 2019، اعتدلا ودفئ في الاحوال الجوية؛ حيث يسود طقس ربيعي مشمس علي كافة الانحاء.

حالة الطقس في محافظة بورسعيد اليوم السبت 27 إبريل 

هذا ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، اليوم السبت، حالة الطقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة، حار على جنوب البلاد نهارا لطيف ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد.

وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أنه كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال وجنوب البلاد، حيث الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار على مدينتي حلايب وشلاتين، والرياح معتدلة تنشط على شمال الصعيد وجنوب سيناء، كما تنشط على خليج السويس، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وأشار خبراء هيئة الأرصاد الجوية الي أنه بالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية شرقية، وبالنسبة لحالة البحر الاحمر تكون معتدلة إلى مضطربة، مع ارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة بمحافظة بورسعيد

وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء ببورسعيد، تسجل في الصغرى 16 والعظمى 24 درجة مئوية.

ويشهد المجرى الملاحي لقناة السويس عبور السفن وانتظام في حركة الملاحة البحرية يوميًا كما تسير حركة المعديات الواصلة بين مدينتي بورسعيد وبورفؤاد بشكل طبيعي.

هذا ويمارس صيادوا المحافظة نشاطهم داخل مياه البحر المتوسط وسط أحوال جوية معتدلة حيث أكد مصدر ملاحي أن حركة سير السفن داخل القناة في قافلتي الشمال والجنوب تسيرا في أوقاتهما.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads