المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيدان يكشف حقيقة مغادرة جاريث بيل وفاران ولورينتي

السبت 27/أبريل/2019 - 03:18 م
زيدان وبيل وفاران
زيدان وبيل وفاران ولورينتي
السيد حامد
طباعة

 نفى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، الشائعات الرائجه بشأن مغادرة جاريث بيل وفاران ولورينتي من صفوف النادي الملكي خلال الإنتقالات الصيفيه القادمة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الفرنسي رافييل فاران مدافع ريال مدريد، لم يتحدث أبداً مع زيدان بشأن مغادرته ورحيله من صفوف الريال، وتابعت" المدرب الفرنسي سيكون هو الشخص الوحيد الذي يقرر ويحسم مصير كل اللاعبين".

وذكرت أبضاً صحيفة "ليكيب" الفرنسية في وقت سابق، أن فاران يتطلع لمغادرة صفوف ريال مدريد بعد ثمانية مواسم، فاز خلالها بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وبلقبين للدوري الإسباني.

وتداولت تقارير أيضاً حول اللاعب الشاب ماركوس لورينتي، والذي لم يظهر كثيراً مع ريال مدريد خلال هذا الموسم، وبالرغم من ذالك إلا أن زيدان يتمسك به ولا يفكر في الإستغناء عن خدماته الدفاعيه.

وذكر الفرنسي في وقت سابق إن تواجد لورينتي مهم داخل التشكيلة، مضيفاً حتي لو فكرنا في بيعه، فإن العقد سيتضمن خيار إعادة الشراء.

وبخصوص اللاعب الويلزي جاريث بيل، فإن زيدان لا يزال متردداً بشأن رحيله عن صفوف الملكي،حيث يحيط غموض بمستقبل بيل، أغلى لاعب في تاريخ النادي، حيث كشفت تقارير إعلامية مقربة من الفريق إمكانية مغادرته، خصوصاً بعد تلقيه عرضين من الصين وإنجلترا.

وقالت "ماركا" إن زيدان سيعمل مع طاقمه في نهاية الموسم الجاري، على تقييم كل اللاعبين، قبل أن يقول كلمته الأخيرة بشأن كل واحد بينهم، وأقر زيدان بأن الجماهير لا تقف بجانب اللاعب الويلزي.

وأضاف أن الريال سيحسم مستقبل بيل ولاعبين آخرين في نهاية الموسم، وقال "سنجري تغييرات في الموسم المقبل،لأن الوقت الحالي غير مناسب للحديث عنها".

ويستعد ريال مدريد لخوض مباراة أمام رايو فاليكانو، غداً، في تمام الساعة 8:45 مساءً، على أرضية ملعب تيريزا ريفيرو في الأسبوع الـ 35 من منافسات الدوري الإسباني.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads