المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المصريين الأحرار» تهنئ الشعب بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع

السبت 27/أبريل/2019 - 01:49 م
المصريين الأحرار
المصريين الأحرار
ايمان سعيد
طباعة
وجه «حزب المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، برقيات تهنئة للشعب المصري وذلك بمناسبة احتفالات عيد القيامة المجيد وأعياد الربيع.

حزب المصريين الأحرار
جاء ذلك في البيان الذى أصدره حزب المصريين الأحرار، والذى أشار فيه إلى أن الدولة المصرية تعرب عن فرحتها البالغة للشعب المصري من خلال توالي أعيادها واحتفالاتها، مؤكدًا على استمراريتها في المضي بتحقيق النجاح وإرساء دعائم الأستقرار الشامل والذى مُعتمده فى الأساس على وحدة الشعب وحكمة وجدارة القيادة.

وأوضح حزب المصريين الأحرار، أن احتفال الأعياد في أرض مصر يختلف عن بلدان العالم حيث أن الشعب المصري المترابط يرتكز على أواصر المحبة ويمثل نموذج فريدًا للوحدة والتلاحم. 

ومن جانبه، وجه الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، تهنئة خاصة لجميع الكنائس المصرية، وقياداتها بحلول عيد القيامة المجيد سائلين أن يحفظ الله مصر الغالية من كل سوء ويعُيد هذه المناسبات السعيدة بالخير والرخاء والتقدم والأزدهار .

جدير بالذكر أن الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، قد أرسل برقيـة تهنئة إلى البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وكان نصها كالتالي:«يسعدنى ويشرفنى ان أبعث لقداستكم بالاصالة عن نفسى وبالإنابة عن ابناء القليوبية بخالص التهانى القلبية وأطيب التمنيات بمناسبة عيد القيامة المجيد... داعيا المولى عز وجل ان يعيدها على قداستكم والاخوة المسيحيين بالخير واليمن والبركات وأن يحفظ مصرنا الغالية وشعبها من كل سوء ومكروه».

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة لكل من الوزيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والقس أندريا زكى رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ونيافة المطران مرقص أسقف شبرا الخيمة وتوابعها، ونيافة الأنبا مكسيموس أسقف بنها وقويسنا ، ونيافة الأنبا بطرس أسقف شبين القناطر وتوابعها.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads