المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فرحك في شم النسيم2019| فساتين زفاف ريم عكرا تلهمك

السبت 27/أبريل/2019 - 03:07 م
فرحك في شم النسيم2019
فرحك في شم النسيم2019
أسماء حامد
طباعة
يصادف هذا الأيام أعياد شم النسيم، وأيضا أعياد الربيع التي تتزامن مع موسم الأفراح والاحتفالات، فإذا كان فرحك في شم النسيم2019، لاتبحثي كثيرا عن فستان زفاف مناسب.

فرحك في شم النسيم 2019

فإذا كان فرحك في شم النسيم 2019، ويتزامن مع أعيد الربيع، لا تتردي في إلقاء نظرة على أحدث مجموعة فساتين زفاف للريم عكرا لهذا الربيع.

حيث جاءت فساتين زفاف ريم عكرا، رائعة، وتفوح برائحة الربيع، مع الورود، حيث اعتمدت ريم عكرا على الورود في كافة تفاصيل الفستان، بداية من الطرحة إلى الذيول، وجاءت الفساتين من الدانتيل الجذاب الذي يغازل العروسة التي تعشق التميز والجاذبية.

وأيضا جاءت فساتين ريم عكرا مميزة وأنثوية بالدرجة الأولى، وأبدعت ريم عكرا في طرح تصميمات تحول العروسة إلى أميرة ليلة زفافها، فتميزت معظم التصميمات بالرقة والأبهار وأيضا جاءت بعض التصميمات بتطريزات رقيقة وبسيطة، ولكن الغالبية اعتمدت على عدم التطريز وركزت على الورود الأساسية في الفستان.
فإذا كنتي تستعدين لـ فرحك في شم النسيم 2019، استوحي تصميم فستان زفافك من مجموعة زفاف ريم عكرا الجديدة لهذا الموسم.

ونشرت ريم عكرا، على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صور لأحدث مجموعتها لفساتين الزفاف، حيث أبهرت الكثيرين ونالت أعجابهم، وخاصة أن العارضات تألق مع تلك التصميمات الرائعة والجذابة.

اقرأ أيضا المكياج في شم النسيم 2019 على طريقة بيلا حديد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads