المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقرير| صلاح يفرض هيمنته على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي

السبت 27/أبريل/2019 - 03:21 م
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد الحاوي
طباعة

 المنافسة على أشدها في ترتيب صدارة هدافي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، صلاح يفرض هيمنته ويتصدر قائمة الهدافين برصيد 21 هدفًا، ويليه السنغالي ساديو ماني زميله في الفريق برصيد 20 هدفًا، ويحل ثالثًا بالمناصفة الجابوني بيير أوباميانج لاعب فريق أرسنال والأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب المان سيتي برصيد 19 هدفًا لكلا منهم.

 وسجلت إفريقيا ظهورًا لافتًا هذا الموسم بتألق الثلاثي "مومو - ماني - أوبا"، ليفرضا سيطرتهم على قمة هدافي الدوري الأقوى في العالم برصيد 60 هدفًا لهم مجتمعين، كما ساهم كل منهم مع فريقة بصناعة الأهداف، حيث مرر صلاح 8 تمريرات حاسمة أسفرت عن أهداف، وتلاه أوباميانج بـ5 مساهمات ناجحة، وأخرهم ساديو ماني الذي ساهم بهدف وحيد، ليصبح إجمالي مساهمات الثلاثي مع فرقهم 74 هدفًا.

 صلاح يفرض هيمنته و يزيح هاري كين من صدارة هدافي البريمير ليج

حقق الفرعون المصري محمد صلاح حضورًا رائعًا في أولى مواسمه مع الريدز 2017/2018 بإحرازه لقب هداف الدوري بعد منافسة شرسة مع الإنجليزي هاري كين، انتهت بتفوق "مومو" برصيد 32 هدفًا في مقابل 30 هدفًا أبقوا كين في المركز الثاني خلف صلاح، كما كان لأجويرو دورًا في المنافسة بإحتلاله المركز الثالث برصيد 21 هدفًا في موسم حقق اللقب فيه المان سيتي.

 ظل مهاجم توتنام الداهية هاري كين مسيطرًا على صدارة هدافي الدوري الانجليزي لموسمين متتاليين، فكان في المقدمة موسم 2016/2017 برصيد 29 هدفًا، متفوقًا على لوكاكو مهاجم فريق إيفرتون وقتها بـ25 هدفًا، وأليكسيس سانشيز لاعب الأرسنال الذي سجل 24 هدفًا.

غير أن هاري كين كان قد أنهى موسم 2015/2016 في صدارة هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقًا بشق الأنفس على مطارديه جيمي فاردي وسيرجيو أجويرو، أحرز كين 25 هدفًا وقتها، بينما تساوى فاردي وأجويرو بـ24 هدفًا.

 ويذكر أن الصراع على هداف الدوري هذا الموسم مرتبط بحسم اللقب، زخم تهديفي كبير يصاحب خطوط هجوم فريقي ليفربول والمان سيتي الذين يتنافسون على الفوز باللقب، قبل جولتين من النهاية، فالريدز يحتل الصدراة مؤقتًا حاصدًا 91 نقطة من 36 مباراة ويتبقى له مباراتي نيوكاسل وولفرهامبتون، بينما يحتل السيتي الوصافة مؤقتا من 35 مباراة ويتبقى له 3 مبارايات أمام كل من بيرنلي وليستر سيتي وبرايتون.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads