المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| محمود متولي خارج الإسماعيلي الموسم المقبل

السبت 27/أبريل/2019 - 01:53 م
محمود متولي لاعب
محمود متولي لاعب الإسماعيلي
طارق عمرو
طباعة
أكد مصدر مقرب من اللاعب محمود متولي مدافع وكابتن النادي الإسماعيلي بأن اللاعب أصبح بصورة كبيرة جدا خارج الفريق الموسم المقبل.

محمود متولي يرفض التجديد للنادي الإسماعيلي

وقدم مسئولو النادي الإسماعيلي عرضهم الأخير لمحمود متولي مساء أمس الجمعة من أجل تجديد عقده مع الدراويش الذي ينتهي في شهر يناير المقبل، حيث عرض المسئولين في النادي عقد بقيمة مليون و400 ألف جنيه في الموسم الواحد للاعب كفئة أولي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لصحيفة المواطن : " مجلس الإدارة قدم عرضه الاخير للاعب من أجل تجديد عقده مع الفريق، ولكن محمود متولي يرفض التجديد حتي الأن بسبب ضعف المقابل المادي حيث أن هناك أندية كبيرة عرضت عليه مقابل أعلي من ذلك بكتير".

وتابع المصدر تصريحاته : " محمود متولي يتمني الإستمرار مع الدراويش ولكن بشرط الإتفاق علي الأمور المادية، حيث أن اللاعب الأن يتفاوض معه أكثر من نادي من داخل وخارج مصر".

وأكد المصدر في تصريحاته : "متولي إتخذ قراره برفض التجديد ولكن يخشي الإعلان عن ذلك الأن خوفا من قرار مجلس الإدارة بتجميده مثلما فعل مع اللاعب كريم بامبو قبل أسابيع قليلة".

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قد قام بتجميد اللاعب كريم بامبو حتي نهاية الموسم بسبب رفضه التجديد للدراويش، حيث أن عقد اللاعب ينتهي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

جدير بالذكر أن محمود متولي لن يلعب في مباراة الإسماعيلي القادمة أمام حرس الحدود ببطولة الدوري المصري، وذلك بسبب حصوله علي الإنذار الثالث في مباراة وادي دجلة الماضية والتي إنتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads