المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المصريين الأحرار» ينظم قافلة طبية مجانية غرب الإسكندرية

السبت 27/أبريل/2019 - 03:56 م
المصريين الأحرار-
المصريين الأحرار- قافلة طبية مجانية
ايمان سعيد
طباعة
قام حزب المصريين الأحرار، بقطاع غرب الإسكندرية بتنظيم قافلة طبية مجانية تشمل جميع التخصصات وعمل جميع العمليات الجراحية وتركيبات الإنسان والتحاليل الطبية بنسبة خصم 50%.

حزب المصريين الأحرار
يأتى ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، وتحت رعاية النائب طارق السيد أمين الحزب بالإسكندرية، وخالد العزومى أمين قطاع غرب، وتحت اشراف الدكتور محمود الشرقاوي أمين لجنة الصحة بقطاع غرب والدكتورة نورهان فاروق أمينة المرأة بقطاع غرب، بالاشتراك مع المهندس مدحت عبدالفضيل رئيس حى العامرية ثان و الدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية.

وبلغ إجمالي المواطنين الذين تم توقيع الكشف عليهم، نحو 650 حالة كشف في مختلف التخصصات بالإضافة لعمل 27حالات جراحة بسيطة وبحضور سلوى عبدالقادر أمينة المرأة بالمحافظة، وأحمد على أمين قطاع شرق الإسكندرية.

كما أعرب أحمد على أمين قطاع غرب الإسكندرية عن اعتزازه وفخره بدور أمانة الشباب في التنظيم وإسهاماتها لنجاح القافلة.

جدير بالذكر أن «حزب المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، أرسل برقيات تهنئة للشعب المصري وذلك بمناسبة احتفالات عيد القيامة المجيد وأعياد الربيع.

وأشار في البرقية إلى أن الدولة المصرية تعرب عن فرحتها البالغة للشعب المصري من خلال توالي أعيادها واحتفالاتها، مؤكدًا على استمراريتها في المضي بتحقيق النجاح وإرساء دعائم الأستقرار الشامل والذى مُعتمده فى الأساس على وحدة الشعب وحكمة وجدارة القيادة.

وأوضح حزب المصريين الأحرار، أن احتفال الأعياد في أرض مصر يختلف عن بلدان العالم حيث أن الشعب المصري المترابط يرتكز على أواصر المحبة ويمثل نموذج فريدًا للوحدة والتلاحم.

اقرأ أيضًا: «المصريين الأحرار» تهنئ الشعب بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads