المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وست هام يفوز على توتنهام بهدف قاتل بالبريميرليج

السبت 27/أبريل/2019 - 03:44 م
فريق وست هام
فريق وست هام
أسماء حمدان
طباعة
فاز فريق وست هام على نظيرة توتنهام هوتسبير بهدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز،على ملعب استاد توتنهام هوتسبير.

حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون اهداف بين توتنهام ووست هام وفشل الفريقان في استغلال الفرص التي أتيحت لهما بأحراز أهداف.

وفي الشوط الثاني نجح فريق وست هام بالتغلب على عقبة توتنهام بأحراز الهدف الأول في الدقيقة 67 من عمر المباراة عن طريق لاعب وست هام ميشيل أنطونيو.

بتلك النتيجة توقف رصيد توتنهام عند 70 نقطة ليظل في المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج بينما رفع وست هام رصيده للنقطة 46 في المركز الحادي عشر.

جدير بالذكر أن صحفية بريطانية كشفت اليوم عن تخفيض نادي توتنهام لسعر لاعبه الدنماركي كريستيان إيركسن من أجل بيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد رفض اللاعب لكل العروض من توتنهام لتمديد عقده مع الفريق في الفترة الماضية، لرغبته للانتقال لريال مدريد في الصيف المقبل بالرغم من وجود عروض له من مانشستر يونايتد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ.

ووفقًا لما نشرته صحيفة لندن إيفينينج ستاندرد البريطانية، فإن توتنهام مستعد لبيع إيركسن مقابل 60 مليون جنيه إسترليني في ظل اقتراب عقد الدنماركي من النهاية في يونيو 2020.

وكان توتنهام يريد 130 مليون جنيه إسترليني لبيع إيركسن والذي تردد في الصحافة البريطانية في الأسابيع الماضية.

وسجل إيركسن في الموسم الجاري 9 أهداف وصنع 16 في 41 مباراة مع السبيرز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads